ام حسان 3

ام حسان 3 @am_hsan_3_1

عضوة جديدة

اختي ومستقبلها

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم اخواتي عالم حواء انا عندي استفسار صغير اهو يخص اختي الله يحفضها اختي خلصت الثانويه من 6سنوات قسم ادبي ونسبتها ماهلتها تدخل جامعه وقدمت في تدريس عن بعد بس ياقلبي عليها ماقبلوها وجالسه في لبيت وتقولي تعبت من جلسة البيت ودي اطلع اتعرف بس وربي ماتقدر الا مع امي تطلغ اخواني مشددين عليها حبيت افهم واعرف منكم ايش تسوي هي ماتبغي مستقبلها يضيع يعني لو تدرس حاجه تفيدها بعدين وتضمن وضيفتها فيها فكرت تدرس حاسب بستقول كيف طريقته وتقول لو في اشياء ادرسها ياليت تفيدوني لاني انسانه ماعرف شي الله يوفقكم ويجزاكم الجنه ويوفق وينولها مرادها الي ترد
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريوف فهد
ريوف فهد
أم حسان ..
اذا عندها مادية تدخل برنامج حاسب الي لمدة سنه (تقنية مكاتب) ..
معرف انتوا في أي منطقه لكن لو كنتوا بالشرقيه فيه دبلوم تأمين في احد المعاهد وفيه دبلوم محاسبه وفيه دبلوم ادارة معلومات ودبلوم ادارة أعمال ..
وتاخذ دورات بعد مثل التصميم ولغه
بس لا تيأس ..
هذا اللي عندي الله يوفقها يارب وييسر لها امورها:) ..
حاسه فيها لاني جلست في البيت ترم وتحطمت مره:(
ام حسان 3
ام حسان 3
أم حسان .. اذا عندها مادية تدخل برنامج حاسب الي لمدة سنه (تقنية مكاتب) .. معرف انتوا في أي منطقه لكن لو كنتوا بالشرقيه فيه دبلوم تأمين في احد المعاهد وفيه دبلوم محاسبه وفيه دبلوم ادارة معلومات ودبلوم ادارة أعمال .. وتاخذ دورات بعد مثل التصميم ولغه بس لا تيأس .. هذا اللي عندي الله يوفقها يارب وييسر لها امورها:) .. حاسه فيها لاني جلست في البيت ترم وتحطمت مره:(
أم حسان .. اذا عندها مادية تدخل برنامج حاسب الي لمدة سنه (تقنية مكاتب) .. معرف انتوا في أي منطقه...
الله يحقق مرادك بهذي الجمعه المباركه واتمني الافاده اكثرمن خبرة الاخوات
شيهانة القصيم
دخلوه جامعه اهليه علشان تكمل دراسته
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يوفقها
fllower live
fllower live
في معاهد اهليه دبلوم حاسب وفي جامعات اهليه بعد بكالوريوس انجليزي اداره اعمال انجليزي حاسب واذا مافيه تدخل انتساب باي جامعه وخليها ماتكاسل سجلو بالجامعات اللي حولكم ولا تياس وتدعي ربها وتحسن الظن بالله وتتصدق وكل شئ يختاره لنا ربي ياحلاته،،