سارة11
سارة11
سوسو يا حلو جهاز البصمة روعة روعة ماشاء الله بس سعره غالي ومو شرط يفتح بالبصمة هو مثل كلمة السر اذا بغيتيه حطيه وهذاني من كم شهر شاريه الجهاز وأدخل عادي من دون البصمة وبالنسبة للأتصاااااااال والله أنا اللي بردانة مووووووووت >>> ضحكة بردانة أنتم مثلي شي غريب اول مرة أحس بهالبرد يا ناس بالله متى يخلص هالبرد يا نااااااااااااس ألف شكر على ردك ولك أحلى باقة للناااااااااااس الذوق ويا قلبي عليك
سوسو يا حلو جهاز البصمة روعة روعة ماشاء الله بس سعره غالي ومو شرط يفتح بالبصمة هو مثل...
زيييييييييييييين إنه يشتغل بدوووووووووون بصمة ,,

حسبت

وإلا الدعوة بتصير محاكم ,,
المحبه للجميع*
مـآفـهـمـت يـعـنـي جـهـآإزكـ مـآيـفـتـح الا بـ بـصـمـتـكـ .. !! > دلـخـت هههههه مـاعـرف يـآلـ غ ـلآ ولا كـآن افـدتـكـ > اول مـرهـ تـسـمـع بـ الـبـصـمـه هههههه
مـآفـهـمـت يـعـنـي جـهـآإزكـ مـآيـفـتـح الا بـ بـصـمـتـكـ .. !! > دلـخـت...
يا عيني عليك يالمحبه عندك شي ما يعرفونه الناس ههههههههههههه:hahaha:

يا حبي لك وسعتي صدري والله الحين هو يا قلبي يفتح عااااااادي بس
شفتي لما تبغي تحطي كلمة سر عشان ما يفتح الجهاز
غيرك البصمة مثلة تماماً>>> الحين محتاجة لني بأنقل جهازي معي لكل مكان
وابيه لو فكر الحرامي يسرقه يتندم على اللحظات اللي قعدت يفكر فيها عشان يسرقه :hahaha:
أصلح مؤلفة قصة صح هههههههههههه
الله يسعدكم يا بنات
المحبه للجميع*
savage savage :
اعتقد البصمة مثل كلمة السر تكون من لوحة التحكم او من ادارة حسابات المشتخدمين . بخصوص العمل دون اتصال اذا كنت تملكين التصال عن طريق شبكة فيجب ايقاف طلب اتصال الdialup والطريقة كالتالي: من المتصفح => ادوات =>خيارات الانترنت => ثم خيار الاتصالات ستظهر شاشة يوجد بها في الوسط ثلاث خيارات اختاري الاول ( عدم طلب الاتصال ابداً) ثم اوكي اوكي وان شاء الله تحل المشكلة
اعتقد البصمة مثل كلمة السر تكون من لوحة التحكم او من ادارة حسابات المشتخدمين . بخصوص العمل دون...
يعطيك العافية يا قلبي بس المسالة أصعب من كذا
شرفني مرورك وتو ما تبارك البيت بدخولك يا الغلا
المحبه للجميع*
مرة رحت محل وكان الجهاز توشيبا بالبصمة ( لوحة صغيرة ) يمين الماوس ,, قال هذا بالبصمة ,, لوشغلتيه ببصمتك ,, ماراح يفتح إلا ببصمتك ,, والله شغلااااااااااانة ,, يعني أختي لو تبي تشغله لازم أرجع للبيت عشان أحط اصبعي ,, طيييييييييييب أختي محلولة ,, طيييييييييييييييييب زوجي ,, والله غير يكسر راسي قبل مايكسر أصابعي مو اصبعي ,,
مرة رحت محل وكان الجهاز توشيبا بالبصمة ( لوحة صغيرة ) يمين الماوس ,, قال هذا بالبصمة...
هههههههههههههههههه وليه يكسره فوق راسك هي الدنيا فوضى
بس حلوة لو بغيتي أختك تفتحه تصدقين يمكن الحل
أقطعي أصبعك وخليه عند أختك :hahaha:
شكلي مع شدة البرد قمت أخرف ههههههههههه
المحبه للجميع*
حبايبي معقول من الصباااااااااح ما أحد يعرف ؟؟
شكلي طلبت كيفية تكوين الذرة