الأميرة نونا
الأميرة نونا
كيفكم يا سيدات الاعمال الحلوين بستشيركم في شي جدا محيرني أنا بعد اسبوع بفتح المشغل ولقيت 2 كوفيرات فلبينيات شامله تعمل كل شي بس رواتبهم جدا غاليه الواحدة تأخذ 4000 ريال غير النسبة بس مضطرة اجيبهم لأني ما لقيت أحد غيرهم بس خايفه آخر الشهر ما أقدر أغطي رواتبهم وبالذات انه أسعاري رخيصة لأنه المشاغل اللي حولي كلهم أسعارم رخيصة وكمان حابة اسألكم ويش نوع الكريمات اللي تستخدمونها لتنظيف البشرة وتكون نوعيتها وفعاليتها ممتازه
كيفكم يا سيدات الاعمال الحلوين بستشيركم في شي جدا محيرني أنا بعد اسبوع بفتح المشغل ولقيت 2...
أُم دنـو
أُم دنـو
اب
**ام نواره**
**ام نواره**
حبيت استفسر انا رحت ادور مكان مميز للخياطه ولقيت الاسعار ضاربه نار يعني اقل واحد 150 الف والثاني اللي عجبني 350 و500 يعني شي مو معقول كيف راح اقدر ادفع الايجار اذا كانت اسعاري معقولة اللي عندها حل تعطيني هل معقوله يدخل الخياطه مبلغ يغطي الايجار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت تجاوبوني
حبيت استفسر انا رحت ادور مكان مميز للخياطه ولقيت الاسعار ضاربه نار يعني اقل واحد 150 الف والثاني...
انا يبدا الدوام عندي من 3العصر لين خمسه ومن 6 لين 2 في الليل والعشرالاواخر لين اخلص الزباين يعني على 3 اواكثر
nya3em
nya3em
لوسمحتوا يااخوات عندي سؤال اذا جاتك زبونة وصبغتيها والصبغه مضبوطة وعاجبتها بس جاتك اليوم الثاني وقالت بعيد الصبغة بكم تصبغينها نفس السعر والا اقل مثلا صبغتيها ب 100 تعيدين الصبغه ب 70 او 60 او نص السعر وش رايكم رجاء ردوا
لوسمحتوا يااخوات عندي سؤال اذا جاتك زبونة وصبغتيها والصبغه مضبوطة وعاجبتها بس جاتك اليوم الثاني...
حبيبيتي اذا الزبونة اقتنعت بالصبغة وهي في المشغل واعجبتها دفعت القيمة كاملة
اذا جاءت اليوم الثاني وطلبت اعادة الصبغة لانها غيرت رايها بايعاز ممن حولها فلا دخل للمشغل بتغيير الراي اذا لم يكن السبب من سوء العاملة او سوء نتيجة شغل الكوافيرة يعني الزبونة مزاجية فتدفع كامل المبلغ او تنزيل عشرة بالمية فقط
امراه لكل المواقف
الله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

كلنا تعبنا ودفعنا مبالغ كبيره بالمشغل الله يييييفتح لنا باب الرزق الحلال

اهم شي الحلال والعاملات كلهم غثاء السعوديات وغير السعوديات الله يعين