قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
اسفه ياقمر اتمنى ماتكوني زعلتي لما قلت ليطير زوجك
اسفه ياقمر اتمنى ماتكوني زعلتي لما قلت ليطير زوجك
وليش ازعل شايفه عقلي ناقص زي بعض الحريم اللي من تجيبين طاري زوجها تهترش كأنك ذابحه ابوها وزوجها ماجب خبرها لا والله مازعلت كلام × كلام
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
والله يالغالية أنا مثلك حتى يوم خطبوني أبويه قال لزوجي الله يخليهم يارب.. بنتي ماتعرف تسوي شيء حتى البيض يادوب عليها الشاي لكن الحمد لله بديت بشغلات سهلة وتضبط من أول مررة واذا بدك خلينا نتراسل ونسولف ماتدري يمكن مع الأيام أصير أنا وانتي طباخات زماننا يلا تراني جاده ومن زمان أبغى وحده أكون أنا واياها بالطريق
والله يالغالية أنا مثلك حتى يوم خطبوني أبويه قال لزوجي الله يخليهم يارب.. بنتي ماتعرف تسوي شيء...
ماانصحك تاخذين معك بالطريق مرافقه ماعندها سالفه اخاف اعديك وتدعين علي
ام حمودي500
ام حمودي500
والله كسرتي خاطري ياقطيوه والله ودي اساعدك وش رايك نبدا نصلح انا وانتي كبسه بسييييييييطه جدا ماتكلف وش رأيك ؟؟؟؟؟ وراح تكون بابسط الطرق وبتطلع طعمه انتظر ردك عندك استعداد واتركي عنك الذبيحه ياكبرها عند الله ذبيحه هدي العب شوي ههههههههههههههههه
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
والله كسرتي خاطري ياقطيوه والله ودي اساعدك وش رايك نبدا نصلح انا وانتي كبسه بسييييييييطه جدا ماتكلف وش رأيك ؟؟؟؟؟ وراح تكون بابسط الطرق وبتطلع طعمه انتظر ردك عندك استعداد واتركي عنك الذبيحه ياكبرها عند الله ذبيحه هدي العب شوي ههههههههههههههههه
والله كسرتي خاطري ياقطيوه والله ودي اساعدك وش رايك نبدا نصلح انا وانتي كبسه بسييييييييطه جدا...
اهدي اللعب لهالدرجه قلت شي خطيررر طيب مو افقه علميني طريقة كبسه بس اهم شي ماتكون زي كبسة جدتي ابي كبسه طعمها مميز وحلو وبالصور ابيها منك انتي مو تسرقينها وتحطينها لي عشان اذا ماضبطت اتخانق معك
ام حمودي500
ام حمودي500
ان شاء الله بس الي عندي احس انه صعب عليك لاني منزله عدة كبسات تبيني انزلهم لك كلهم او انزلهم شوي شوي وعادي اتخانق معك كم عندي انا قطيوه ردي علي