مملوحة فوشى
مملوحة فوشى
روحي لمكتبهم اسمه شوب اند شب و يسونلك الا اكاونت
أيامي حلوة
أيامي حلوة
امازون تشتري منها وبس الوزن اهميته بالنسبه للشركه التي ستشحن لك الشنطه مثل ارامكس فيدكس وغيرها من الشركات وهذا الشركات تحاسب بالوزن طبعا انا اتعامل مع ارامكس اعتقد الوزن عندهم بالباوند واظن بياخدو ستين ريال عالباوند اول شي تفتحي حساب مع الشركه اقصد بريد وتاخدي كل المعلومات عنوان بريدك ومن ثم تطلبي طلبيتك من امازون يكون عندك ماستر كارد او فيزا او البطاقه المسبوقه الدفع وتطلبي وتضعي كل معلومات البطاقه طبعا لازم تسوي تسجيل في امازون تضعي ايميلك والباسورد عشان حتصيري زبونه معاهم ولازم يعرفوا معلوماتك وتدخلي بباس وردك وتسجلي البريد الخاص بك هذا بعد ان تختاري من عندهم الشيء الذي تريدين شراءه وهم يعطونك كل المعلومات عن الطلب وزنه ومقاسه وشكلو ورأي الناس اللي اشترو منو وهكذا وبعد ان تتاكدي ان هذا ما تريدين اضغطي على الحساب وادخلى موقع الدفع واكتبي البريد ومعلومات البطاقه ونوعها وادفعي وانتظري وصول طلبك ويتطلب ذلك من عشره ايام لاسبوعان وممكن تختاري طريقه الشحن كلما كان الشحن اسرع من عندهم كل مازاد السعر عليكي وانا اتعامل مع الستاندرد وهذا سعره بسيط ويأخذ اربعه ايام ليشحن من امازون لبريدك في امريكا ومن امريكا تستطيعي ان تتبعي شحنتك من المعلومات التي سيعطيكي هي المكتب الذي تتعاملين معه وهذا ما عندي والشغله سهله جدا واذا ماعندك بطاقه استعملي بطاقه زوجك او ابوك او اخوك عادي مو مشكله وحاسبيهم كاش عادي
امازون تشتري منها وبس الوزن اهميته بالنسبه للشركه التي ستشحن لك الشنطه مثل ارامكس فيدكس وغيرها من...
يسلمو على المعلومات الحلوة :27:
Dal3 Al-7ejaz
Dal3 Al-7ejaz
ماقصرت الاخت منى
آلمخمليه
آلمخمليه
انا بامريكا وابي اطلب مكياح ماركه بوب ؟
كيف الطريقه ؟
وين فيه امازون بالضبط؟؟
افكارثم افكار
فيه تاجرة بالمنتدى تطلب لك من أي موقع بعموله 50 ريال على ما اظن ..

اسمها مندوبة ام ساره تلاقين لها مواضيع بالقسم التجاري بامكانك التواصل معها ..