مغتربات أمريكا أوريقون

الدراسة والبعثات

مغتربات أوريجون اللي بمعاهد اللغه
أولا ايش تعرفون عن معهد كابلن وايش رايكم فيه بالنسبه للي لغته مبتدئه؟؟؟؟؟؟
ثانيا ايش هي المعاهد اللي بالولايه؟؟؟؟؟
ثالثا ايش أفضل المعاهد بالولايه خصوصا في بورتلاند
يا رب محد يطنشني:35:
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكة الدنياء
ضحكة الدنياء
هلا اختي لمار وحياك الله في بورتلاند بداية معهد كابلن معهد ليس لتعليم اللغة الانجليزية ولكنه معهد لتحضير اختبارات التوفل الجي ار اي وغيرها من الاختبارات المتخصصة ولا يصلح ابدا للتعليم للمبتدئين ومتوسطي اللغة وانصحك نصيحة صادقة بعدم التسجيل فيه اذا كنتي مبئدئة او متوسطة المستوى حتى لاتضيعي وقتك فيه .
افضل معهد لتعليم اللغة في بورتلاند هو المعهد التابع لكلية لويس اند كلارك هو الأفضل على الاطلاق ولكنهم يقبلون الطلاب من بداية المستوى المتوسط المنخفض فإذا كان مستواك ملائم انصحك بالتسجيل فيه اما اذا لم تكوني كذلك فانصحك بالتسجيل في معهد اي ال اس لمدة 3 او 4 اشهر فقط لمرحلة التاسيس فقط ثم الانتقال الى معهد لويس هذه افضل طريقة لتعليم اللغة في بورتلاند نصيجة مجربة تحياتي والله يوفقك اختي.
لماراا
لماراا
الله يسعدك يا رب و يحقق لك أمانيك..............
طيب إذا ما عندي خيارات غيره أقدر أداوم فيه كم اسبوع بعد أحول
يعني أضمن البعثه أولا لأن الوزاره جابت لي قبول في بوستن و غيرتها أخاف ما يرضون أغير المعهد
لأنهم خيروني بين معهد lsi في بوستن أو بيركلي أو سان دياغو أو معهد كابلن في اوريقون
الله يسعدك شوري علي وش أسوي
أجي على كابلن بعدين أطلب من الملحقيه تحولني على اللي قلتي
أتمنى تساعديني
وهاتي أخبارك أنتي فين درستي لغه وخلصتيها وألا لسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماراا
لماراا
وووووووووووووووووينكم
ضحكة الدنياء
ضحكة الدنياء
وووووووووووووووووينكم
وووووووووووووووووينكم
هلا والله اختي لمارا
انا والله ماادرس انا مرافقه لزوجي بس اخذ دروس في البيت
وزوجي هو اللي يدرس في لويس اند كلارك مره ها المعهد التابع للكليه يعلم اللغه تمام لغه زوجي تحسنت مره
ان شاء الله اخذ المعلومات الاكيده من زوجي وارد عليك
وعلى فكره بورتلاند مليانه بالسعوديين والعرب ان شاء الله ماتحسين بالغربه
وبورتلاند مدينه حلوه واهلها ناس طيبين وفيها طبيعه خيال
يلا الحين انتي هاتي اخبارك متى بتجين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكة الدنياء
ضحكة الدنياء
هلا والله اختي لمارا انا والله ماادرس انا مرافقه لزوجي بس اخذ دروس في البيت وزوجي هو اللي يدرس في لويس اند كلارك مره ها المعهد التابع للكليه يعلم اللغه تمام لغه زوجي تحسنت مره ان شاء الله اخذ المعلومات الاكيده من زوجي وارد عليك وعلى فكره بورتلاند مليانه بالسعوديين والعرب ان شاء الله ماتحسين بالغربه وبورتلاند مدينه حلوه واهلها ناس طيبين وفيها طبيعه خيال يلا الحين انتي هاتي اخبارك متى بتجين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا والله اختي لمارا انا والله ماادرس انا مرافقه لزوجي بس اخذ دروس في البيت وزوجي هو اللي يدرس...
هلا والله
الحين تاكدت لك تقدرين تحولين على اي معهد بعد ماتدرسين كم اسبوع
يلا عليك بالدراسه والاجتهاد
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام