ssalli2002

ssalli2002 @ssalli2002

كبيرة محررات

طريقكم لعالم الملايين يبتدا من 10000 ريال تعالو اشرحلكم الموضوع

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

نظرا لان الفترة هذه موسم لبيع الملابس وشنط الاطفال للمدارس وغيره فقد قررت اسوي صفقة بما اني لي علاقة مباشرة مع مصانع في خارج المملكة سوريا والصين وتايلاند وكوريا وتعاملي معاهم

وبصراحة من خلال تجربتي بالتجارة وجدت ان اكثر الملايين تدخل عن طريق الصفقات ومع دراساتي وتمعني بهذا المجال وجدت ان كثير ابتدو بمبالغ بسيطة وسبحان الله مقسم الارزاق توسعت تجارتهم وكبرت وكثير تشاركو اللين موصلو
لعالم الملايين

بدخل بالمفيد

الان وجدت انا لو امكن 4 بنات كل وحدة عندها راس مال 10 الاف ريال نسوي صفقة لكمية كبيرة من الملابس

طبعا مبلغ تافه صح لا بالعكس ها المبلغ ممكن نخليه يضاعف طبعا البضاعة الحمد الله اعرف مصدرها والمشتري جاهز مدة وصول البضاعة بعد دفع العربون 30 يوم كحد اقصى باذن الله

وشهر كمان اللين متنباع البضاعة او الملابس اذا الا نيجي للمفيد والمهم انه كل وحدة دفعت 10 الاف راح ترجعلها راس مالها مع ربح 5 الاف ريال كحد ادني ممكن يزيذ السسعر ل8 الاف لكن باذن الله مراح يقل ابدا عن 5 الاف

واللي حابة تستمر بالعكس راح تستفيد مرة كثير يعني اعطيكي الارباح مع بقاء راس المال في حالة رغبة المستثمرة بالاستمرار

وخلال سنة باذن الله تحصلي من ال10000 على مبلغ مميز جدا مايقل عن 30 الف ريال مكسب فقط ومثل مقلت ممكن يزيد

بنات الموضوع جاد جدا والصفقة مربحة باذن الواحد الاحد واللي تبغى طبعا بتحصل على الضمانات مع ارقام تلفوناتي وعنواني وكل البيانات اللي تبغها عشان تتطمن

اهم شي نبتديء من الان قبل رمضان عشان موسم العيد قرب والملابس مطلوبة بالكميات للمحلات الكبيرة

ملاحظة اللي بعد عندها مشتري جاهز ممكن تحصل على عمولة حلوة اتفق عليها انا والوسيطة
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوى الغالي
هوى الغالي
الله يوفقك ويفتحلك أبواب رزقه
ماشاءالله تبارك الله
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
الله يوفقك ياسالي 00 لكن انا مثلا اعطيك المبلغ ولا لي دخل بشي <<< وحده كسووووووووله 00
يعني عليك الاتفاق والبيع وكل شي وانا مالي الا الاربااااااااح صح ؟؟؟
على فكره انا جيتك ببيتك واعرفك ومطمنه لك انك بنت حلااااااااال مصفي 00
روووووابي
روووووابي
بالتوفيق
الله يهديكي سالي والله ارسلت لك على الخاص وقلت لك ابي اشترك من اول لكن مطنشتني

خلااااااااااااااااااااص انا اول المشتركااااااااااااات ثااااااابته
ssalli2002
ssalli2002
روابي انتي خلاص دخلتي القائمة باذن الله يعني ثابته اكيد

وصايف الله يحيكي حبيبتي وفعلا انتي بتدفعي ومالك صلاح باي شي غير انك تاخذي ارباحك
وعلى فكرة انتي كمان عسل الله يوفقك يارب

هوى الغالي يسعدك ربي ويوفقك وليكي وحشة وينك مختفية كل ها المدة
لما
لما
حبيبتي شوفي لي مكان معكم بس عندي سؤال اتمنى ماتزعلين مني (هل فيه ضمان ولالا؟) بس ومشكوره .