أم أسووله
أم أسووله
وايد حلوة الفكره

و انه عن نفسي توني تاجره يديده و تعاملت مع مجموعه بسيطه من البنات . ويكون موضوع واحد و كل وحده تقول اشترت من اي عضوه و شنو رايها بالبضاعه
شــــــــــدون 2
شكراً لجميع من شاركوا....:)

أنا فعلاً مصره على تطبيق الفكرة....وراسلت جميع المشرفات في ركن سيدات الأعمال...وعطيتهن وصلة هذا الموضوع علشان يشوفون تفاعلكن مع الموضوع...

في ثنيتن منهن ردن علي...وقالن ان شاء الله نشوف حل للموضوع...ووحد قالت لي أن في تغيير بيصير في الركن خلال هاليومين....وان شاء الله يكون في خدمة التاجرات والمشتريات في المنتدى..

فكرة الاخت عنبر.....حلوه...أن كل تاجرة تكتب موضوع عنها...وتحث المشتريات أو الي تعاملن معاها أن يكتبن أرائهن في الموضوع بصراحة...علشان تنفع غيرها بتجربتها...والاهم أن تحطه في توقيعها....علشان أي وحدة تشوف بضاعتها ممكن تدخل الموضوع من التوقيع وتشوف الاراء

وأنا أول المقتدين بالاخت عنبر.....مع الشكر على الاقتراح الحلو :)
mmm
mmm
فكرة حلوة .. و معمول بها في مواقع البيع الاجنبية .. و يا ليت تطبق هنا في القسم
و يوضع رابط في الملف الشخصي للعضوة
أو لما نقف على اسمها "مراجع من تعاملت معهم" .. مثل ارسال رساله ..و جميع مشاركتها و كذا

و عندي اقتراح ثاني بالنسبة للتاجرات الجديدات
انهم يبيعون عن طريق تاجرة ثقة

كيف؟؟؟

مثلا:
واحدة من السعودية تبي تشتري من تاجرة جديدة ..
تحط فلوس البضاعة عند مشرفة من السعودية أو تاجرة معروفة من السعودية
و ترسل التاجرة البضاعة للمشترية
لما توصل ..
ترسل الوسيطة "المشرفة او التاجرة الثقة" المبلغ للتاجرة

ها اشرايكم ؟ :)
شــــــــــدون 2
أئيد راي الاخت (mmm)....:)

فكرة ممتازة أن نحط وصلة تحت اسم كل عضوة....بعد ما تسجل في المنتدى على أنها تاجرة...

وأتمنى من المسؤولات عن القسم التفاعل مع الأفكار.....لانها فعلاً بتكون مفيدة وااايد لاي وحدة حابه تشتري من المنتدى...

وأيضاً فكرة التجارة للمتبدئات من خلال تاجرة معروفة ولها سمعة في المنتدى .....:)
شــــــــــدون 2
أتمنى من جميع التاجرات.......فتح موضوع لاراء زباينها في منتدى العروض التجارية....مثل ما سويت....ويحطن الوصلة في التوقيع....

على أمل .... تبني الفكرة من قبل المسؤولات في المنتدى وفتح قسم خاص للتاجرات...