استفسار؟؟؟؟؟ ممكن !!!!!!!

المنزل والديكور

مسااااااااااء الخيررررررررر يالذويقات

:)

بغيت اسئلكم عن غرف النوم ,,,,,,,,,, وش الجديد فيها ؟؟ اوما زالت على موضة التعتيق ؟؟

ترى مالي خبره في هالامور وابيكم تساعدوني لاني طفشاااااااانه من غرفتي وابغى اغيرها

ومكتبة التلفزيون الي تكون في الصاله وش الجديد ؟؟

اتمنى انكم تساعدوني وترى ما سألتكم الا واثقه بعد الله في ذوقكم الراقي ما شاء الله ,,,,,,,,
6
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سادنة القمر
سادنة القمر
وينكم يا حبايب

داخلين 16 ولا وحده منكم عبرتني !!!!!!

يالله نمشيها لكن وين الباقين ؟؟

وين اصحاب الذوق الراقي ,,,,,,
رتوووش
رتوووش
مرحبا اختي سادنه القمر
لا تزعلي يمكن اللي مروا زوار ومو عضوات

عموما بالنسبه للموضه انا والحمد لله ما امشي ورا الموضه الا اذا كانت راقيه وما تبطل
لان الموضه كل يوم في جديد

ولا ترضي جميع الاذواق.............وبالنسبه للتعتق في غرف النوم احسه شوهها وتضيع جمال
الخشب الطبيعي
عموما التعتيق انا ما طييييقه لا في جدران ولا في اثاث
تعرفي ارقى شي بالنسبه لغرف النوم بالنسبه لي احب ان يكون راس السرير من الشمواه او الجلد

ومنغز يعني كابتونيه والسرير امريكي ابو مرتبتين فوق بعض هذا انعم شي وموضته ما تبطل ابدا ابد
ا
روحي المنزل في جده وشوفي عندهم نفس السرير هذا بس ان الراس له اطار من الخشب رفيع و

منحوت ومذهب شكله خرافه وسعره اخرف ............تقدري تقلدي نفس الشكل لو حبيتيه

هذا رأي ويمكن الاخوات يفيدوك اكثر
طيف المشاعر1
طيف المشاعر1
هلا اختي حياكي ..بالنسبه لي انا ماامشي على الموضه في غرف النوم لانها انا اللي بنام فيها يعني اهم شي تناسب ذوقي انا وابو العيال ..فيه ناس يحبون الفخامه والاشياء الكلاسيكيه زي السراير ابو اعمده اللي نشوفها بالاسواق الحين وعليها نحت وفيه بعضهم يحبون الاشياء الهاديه مثلي :) انا عني اخذت غرفتى من هوم بلازا غرفهم تعجبنى حتى غرف عيالى اخذتها من هناك .. نصيحتي لك خذي الغرفه اللي تمشي مع ذوقك انتى وابوالعيال ولو يكون عندك غرفه للملابس يكون افضل لان الملابس هي اللي تحوس الغرف ولو غرفتك كبيره حطي كرسيين وطاوله يعني جلسه صغيره وحطي عالتسريحه شمعدانات وورد مجفف يعني من هالحركات الحلوه ... اتمنى انى افدتك وان شاء الله تتهنوا فيها العمر كله .
في امان الله
سادنة القمر
سادنة القمر
مشكورين ما قصرتوا

اكيد مو كل شي يطلع اشتريه !!!!! لازم يكون عاجبني لان غرفتي الحاليه موديلها قديم ومو معجبني

فبغيت اغيرها ,,,,,,,,,,, عشان كذا سألتكم وش اخر شي نازل ؟؟؟؟ وفي الاخير اكيد انا الي بقرر
غسن 15
غسن 15
انا حبيت اقولك رايي عن المكتبات
تراهم تاركين المكتبات الكبيرة
والحين الصغار ارقى وانعم