لحقوا علي مليت وانا احاول بذا الحمام

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عجزت من بلاط الحمام ابيه يلمع مو راضي بلاطي غامق وكل ماجربت شي لعل وعسى
لكن اول مايجف يصير متكون عليه طبقه بيضاء مثل اثار الصابون لاااااااااااااااااااااااتقولوا العملاق او جف لانو مانفع ابدا بل زاد الطينه بله وهي سبب مانا فيه الان
يعني بالعربي الفصيح بلاطي انعدم :09:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقي لجنتي
شوقي لجنتي
جربي الخل الابيض فنتائجه مبهرة
الكورنيش
الكورنيش
جربى خل مع كلور؟
kmtra
kmtra
جربى خل مع كلور؟
جربى خل مع كلور؟
جربي حبيبتي المنظف 01 1 ضعيه على البلاط وافركي زين بالفرشه واتركيه عشرين دقيقه ثم اشطفيه بكميه وافره من الماء بس انتبهي استعمليه لما يكونوا عيالك نايمين واعتقد مره كافي في الاسبوع وباقي الايام غسلي الحمام باريال مع كلوركس وراح تشوفين النظافه واللمعان ان شاء الله:)
موج البحر**
موج البحر**
مشكورات خواتي راح اجرب الخل الابيض وان شاء الله تنحل العقده
اختي kmtraوش هوالمنظف 101 اول مره اسمع فيه راح ابحث عنه وان شاء الله الاقيه بس يا اختي انا جربت اغسله بصابون تايد مع الغسيل صار مبقع وما يلمع ابد يعني ممكن الاريال يختلف
kmtra
kmtra
مشكورات خواتي راح اجرب الخل الابيض وان شاء الله تنحل العقده اختي kmtraوش هوالمنظف 101 اول مره اسمع فيه راح ابحث عنه وان شاء الله الاقيه بس يا اختي انا جربت اغسله بصابون تايد مع الغسيل صار مبقع وما يلمع ابد يعني ممكن الاريال يختلف
مشكورات خواتي راح اجرب الخل الابيض وان شاء الله تنحل العقده اختي kmtraوش هوالمنظف 101 اول مره...
عزيزتي موج البحر المنظف 101 من داك لونه برتقالي ومرسوم عليه كرسي افرنجي وسعره اظن سته او سبعه ريال
وبالنسبه للتايد او الاريال انت لاتكثرين حطي شويه مع المويه وكميه من الكلوركس وان شاء الله بينظف او استخدمي العملاق الاخضرمع المويه والكلوركس
معليش حبيبتي تاخرت في الرد لان المنتدى امس كان مغلق:)