ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله افكار حلوة اعتذر على تطفلي اني بخبرك شلون امي تسوي البهارات تاخذ بهارات مو مطحونة يعني حبوب وتغسلهم في البيت وتعرضهم على الشمس تصدقين تقول امي انها اذا تغسلهم تشوف حجارة ووسخ عموما بعد ما يجفون على الشمس توديهم مكان يطحنونهم لان الكمية كبيرة. وتضعهم كل نوع في زجاجة وتخلط بهار خاص بالسمك بالدجاج باللحم ...
ما شاء الله افكار حلوة اعتذر على تطفلي اني بخبرك شلون امي تسوي البهارات تاخذ بهارات مو مطحونة...
طبعا طريقة الوالده هي الاصصصصصح

وما شاء الله خبيرات في هالسوالف .... ويعرفون في خلط البهارات

وفي بعض البهارات تحتاج الى تحميييير او حمس

تسلمي على الاضافه والله يحفظ لكم الوالده

:26:
my dreams
my dreams
ما شاء الله افكار حلوة
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
ما شاء الله افكار حلوة
ما شاء الله افكار حلوة
ماشاء الله طريقتك حلووه وسهله وواضحه

انا احتفظ بقزاز الصلصه ولكن ما فكرت بالستيكراااات

الله يعطيك العافيه ام عزيزان :26:
اتعبني الحرمان
ما شاء الله عليك
الحمد لله لقيت أحد مثلي يقطع ورقة التاريخ ويحطه مع الصنف
حبيبتي عندي سؤال وبنفس الوقت طلب
السؤال بالنسبة للبهارات تدخلينها في الدولاب ولا تخلينها مرئية
والطلب بما أنك بين فترة والثانية تطلعين أفكار ياليت ياليت ياليت تحطين موضوع كيف طريقة ترتيب دولاب المطبخ من ناحية توزيع الأصناف سواء بهارات أو حبوب أو مقادير الحلى وبالطبع الأواني
وياليت يكون مدعم بالصور
والله أني بحاجة لترتيب الدولاب وماني عارفة كيف يترتب صح
ويعطيك العافية
ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله عليك الحمد لله لقيت أحد مثلي يقطع ورقة التاريخ ويحطه مع الصنف حبيبتي عندي سؤال وبنفس الوقت طلب السؤال بالنسبة للبهارات تدخلينها في الدولاب ولا تخلينها مرئية والطلب بما أنك بين فترة والثانية تطلعين أفكار ياليت ياليت ياليت تحطين موضوع كيف طريقة ترتيب دولاب المطبخ من ناحية توزيع الأصناف سواء بهارات أو حبوب أو مقادير الحلى وبالطبع الأواني وياليت يكون مدعم بالصور والله أني بحاجة لترتيب الدولاب وماني عارفة كيف يترتب صح ويعطيك العافية
ما شاء الله عليك الحمد لله لقيت أحد مثلي يقطع ورقة التاريخ ويحطه مع الصنف حبيبتي عندي سؤال...
my dreams

تسلمي عزيزتي

^_^ ريماز ^_^

فكري فيهم لانهم راح يسهلون عليك البحث بالبهارات

وتسلمي على ذوقك ومتابعتك

اتعبني الحرمان

ههههههههههه لا منتي غريبة الاطوار في واجد مثلك

انا قبل كنت حاطتهم بره الدولاب ... بس شفت ان مكانهم داخل الدولاب افضل ... بس لو كانت عندك حافظه شكلها حلو ومرتب ممكن تحفظي عليها البهارات مافي مشكله
راح تعطي لمسة ديكور للمطبخ

وبالنسبه للترتيب.... كم دولاب عندك؟؟ وهل دواليبك واسعه او صغيره؟؟؟ ودولاب المطبخ كبيره ولا مكانها محدد

يختلف الترتيب حسب وسع الدواليب

وان شاء الله افكر بالموضوع واخطط له ويصير خير :)