≈* أساوير الفيروز *≈
عزيزتي ام هنوود الزلال هو فقدان البروتين في البول (الزلال) Proteinuria . :27:
الزلال هو البروتين في بلازما الدم بأعلى تركيزاته، ويقوم الزلال بنقل العديد من الجزيئات الصغيرة في الدم مثل البيليروبين والكالسيوم والبروجيستيرون وبعض أنواع العقاقير. وأيضاً له أهمية كبيرة في المحافظة على ضغط الدم في الأوعية وعدم تسرب السائل للأنسجة وهذا يرجع إلى أن تركيز الزلال في الدم أعلى بكثير من الذي يوجد في الأنسجة. وبما أن الكبد هو المسئول عن إنتاج الزلال والنقص فيه يترجم إلى وجود خلل في جسم الإنسان مثل أمراض الكبد أو الكلى مما يؤدي إلى هروبه في البول وزيادة نسبته فيه أو قد يكون بسبب سوء التغذية أو اتباع نظام غذائي لا يحتوي على نسب بروتين متوازية.
ام هنوود
ام هنوود
مشكورة يا اساوير الفيروز.................
بس كيف شكله يكون؟؟؟؟؟؟
maui
maui
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في كل حمل معاي زلال بس نسبته بسيطه لانه مش من الحمل بس انا من سنيييييييييين وانا فيني زلال سويت تحاليل هنا وفي امريكا والحمد لله كله سليم بس هذه طبيعه في جسمي لانه ابوي الله يخليه فيه كذا
وانا معاي 2الله يخليهم لي وحامل وكان معاي الزلال بس زاد هذا الحمل انه صار معاي ارتفاع ضغط
وانا اللحين من الشهر الاول اخذ حبوب الدوميت 250 واسبرين من الشهر الثالث والحمد لله الامور تمام الله يتمم على خير وعندي الاسبوع الجاي تحليل بول الله يكرمكم تحليل 24 ساعه وبسويه حشان قياء نسبة الزلال والتحليل هذا سنوي اسويه
والله يسهل يارب ولالالالالالالالالالاتنسوني من دعواتكم الله يجزاكم خير
بس حبيت اقول قصتي عشان اللي معاه نفس المشكله لالالاتخاف كل شئ بيد الله والله يتمم علينا يارب والفرح والشفاء
ام هنوود
ام هنوود
الله يتمم لك على خير يارب ...........طمنينا عليك maui
الدكتورة راندة فخرالدين
يرفع للاهمية