ҳ̸Ҳ̸ҳ ღ masa ღ ҳ
ياقلبي عليك وش دعوة اهلي معطيني حنان انا فاقدته وبقووة

الله يرزقنا كلنا الحنان
**الشووق**
**الشووق**
انتي ماتحاولين ولا تتقبلين فكره انك تحبينه لانك حطيتي براسك ماتحبينه ولا مرتاحه معه انتي فكري لو صارله شي بتقدرين تعيشين بدونه؟؟ مافي احد بهالكون بيغنيك عنه وبعدين مافي ام بتكره بنتها مو شرط تحضنها او تقولها احبك وحااااااااااااااااااولي قد ماتقدري تحبين زوجك وتقنعين نفسك بذا الشي وربي بعض لحريم يدورون اللي يحبهم او اقل شي يحترمهم يعني ربي معطيك نعمه ملايييين من الحريم يتمنونها واذا قصدك عالشكل انه مو عاجبك او موجميل مو شرط اللي تكون اشكالهم حلوه يكونون محترمين ازواجهم او حتى يحبونهم واكثرنا ماشافو ازواجهم الا يوم الملكه او حتى يوم الزواج ابعدي الشيطان عنك والافكار اللي تخرب حياتك تخيلي زوجك مع وحده غيرك بترتاحين؟؟ اكيد لا لانك تحبينه... وانا متاكده انك تحبينه
انتي ماتحاولين ولا تتقبلين فكره انك تحبينه لانك حطيتي براسك ماتحبينه ولا مرتاحه معه انتي فكري لو...
شوفى الايجابيات محد كامل
الياسمين sss
الياسمين sss
مكرر
الياسمين sss
الياسمين sss
اللحين بالله كيف ماتحبينه
وانتي تتمنين يكون اسعد انسااااان وتخدمينه بس علشان يعيش مبسووووووووووووط......(((اتوقع ابليس يوسوس لك)))
بعدين يالغلا هذا انتي لقيتي الحب والحنان ورفضتيه بصراحه شي مايدخل العقل؟؟؟
كيف زوجك طيب وحنوووووووووون وكريم وتقولين مو مقصر معاك بشي ....طيب ليه تكرهينه
المفروض تشيلينه بعيونك مادامك كنتي فاقده شي وجاء وعوضك بكل اللي فاقدته...
سؤال انتي ليه تكرهينه واخلاقه طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش السبب؟؟هل فيه اشياء ماتحبين تذكرينه..مثلا
انتي متعلقه بشخص ثاني (((اسفه)))بس مااتوقع فيه مبرر
لأنك مدحتي زوجك وماعيبتي عليه بشي ياقلبي اتوقع اللي فيك من الشيطان يبي يدمر بيتك....
تعوذي من الشيطان واكثري من قرآءة القرآن
فكم من فتاة تتمنى؟؟؟؟ماعندك.....فأنتي في نعمه فأشكري الله......

دمتي بحفظ الله ورعايته.......
سكر ناقص ملح
سكر ناقص ملح
ياحبيبتي الله يهدييك وانتي عبالك كل النااس شبعااانين حنان من امهااتهم !!!!!! يالغاليه ترا في نااس اسووء منك ونصيحه في كل شيء تحسي انه نااقصك و مسبب لك اكتئااب نااظري للي اقل منك وقوولي الحمدلله انا بخييييييييير وبالنسبه لزوجك انتي بنفسك قلتي انه صاابره عليه عشاان مالك غييره طيب جرربي تحبيه الحب يجي مع الاياااام وحرام عليك داامه يحبك احد لاقي حب بهالزمن!!!!!!! ويا قلبي تأكدي ان السعااده انتي الي تصنعيهاااا ابتعدي عن مشااعرك السلبيه مع زوجك واهللك واشغلي نفسك بأشياااء ثااانيه وعسى الله يريحك ويطممن بالك ويسعدك
ياحبيبتي الله يهدييك وانتي عبالك كل النااس شبعااانين حنان من امهااتهم !!!!!! يالغاليه ترا ...