Queen*night
Queen*night
لا إله إلا الله أنا لو بقرة مابخليهم يسووا كذا حسبي الله عليهم
هدية الرحمن
هدية الرحمن
هلا حبيبتي ... بالنسبة لي أنا ولدت مرتين ولادة طبيعية ... وأنا الآن حامل في الشهر الأول ... بالنسبة للحالة الأولى أنا سوتها معايا في بنتي وكانت تدفها بكل قوتها وتضغط على قلبي وأنا أدفع ... اللي يضحك في الموضوع اني نسيت اني جالسه أولد ووقفت دفع ولفيت وجلست على السرير أقلها : اشبك انتي مجنونه أقلقتيني و عورتيني ، روحي عني يالله ... وبعد الولادة جلس مكان ضغطها يآلمني اسبوعين (الحريم يصيحون من ألم الولادة وأنا أصيح آه يا قلبي) أسبوعين كامله ما عمره مر عليا الم زي هذا ... وبالنسبه لولدي... انفكت عليا المويه في البيت... وأول ما وصلت المستشفى نزل بعد ساعه ونص... بس المشكله انها اعطتني الكمامه الأكسجين اللي معاها بنج... وأقلها شيليها عني وهي ما هي راضيه... الين خدرتني وما صار فيا حيل أدفع ... ونممممممتتتتت و... نمت ... خخخخخخخخخخخخ ... تخيلوا طلع راسه ونمت عليه.... يعني خنقته ... وبعدها ما أحس الا ضرب والسرير يتحرك وأنا أنام وأصحى وما اشوف الا ضباب... (الله يسامحها اللي أعطتني البنج) ،، وعرفت بعدين انها دخلت حاجه تسحبه ... لأني بكل حيلي كنت خانقته .... هههههههههه بس بعد هذي الولادة جاني نفاس 70 يوم ... ودورتي صارت 10 أيام ... وماهي منتظمة .... هذا الكلام قبل 3 سنوات وقبل شهرين رحت لوحده تمرخ ... وطلعت فيا 3 جروح كبيره وأكياس مويه وووووووو مشاكل نسائيه مالها آخر بسبب آخر ولادة ... أنا الآن حامل ومرتاحه الحمدلله ....
هلا حبيبتي ... بالنسبة لي أنا ولدت مرتين ولادة طبيعية ... وأنا الآن حامل في الشهر الأول...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بالنسبه ان الممرضه تجلس على بطنك هذا اول مره اسمع به لأن المفروض انها تساعدك على الدفع بالكلام لا انها تجلس عليكي لكن الله اعلم بحاتك في ذاك الوقت
واما بخصوص المشيمه بعض الأحيان تنزل من نفسها وبعض الأحيان اذا تأخر عليها ما تنزل بالساهل وفي بعض الأحيان بالغسيل الله يكون بالعون

واما بخصوص الخياطه يعطونا ابرة بنج موضعي ولكن تشعرين بغرزة الأبره

وشوفي مو دايماُ الولاده بها خياطه وجروح يمكن تكون ولاتك ان شاء الله هذه المره طبيعيه ولا تحتاجين لخياطه ولا لشيء ثاني اللهم آمين
زهر الرمان1234
زهر الرمان1234
الله يسهل عليك حبيبتي
انا ماصار لي شئ منهم الحمد لله
كله تسهيل من الله بالدعاء والصدقة
mama_k_2008
mama_k_2008
صراحه ولادتي كانت قيصريه بس خفتتتتتتتتت موت من كلامك
ঔღঔ جيـــجي ঔღঔ
يؤؤ الله يستر .. من كلامكم أحسه تعذيييييب :(

حلوه هذي؟ لو صارت المشيمه عندي فوق تدخل يدها؟ مايكفي الفحص الداخلي؟ :(

طيب كيف أتجنب إنو تكون المشيمه عندي فوق؟ .. ولا هالشي مو بيد الوحده؟؟

واشوى انكم قلتوا لي انها ممكن ماتبنج لما تخيط .. علشان اقول لدكتورتي .. ترى من الحين ابي بنج ..

الله يسهل علينا جميعا ..