صار لي سبوع من بديت الرجيم الكيميائي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
الله يصبرني الايام القادم يارب
ويخليني اكمل الشهر انا صار لي سبوع من سويت رجيم الكيميائي
انا وزني الحين تقريباً 82 والظاهر لما بديت الرجيم كان وزني 85 مادري بضبط كم كان وزني ميزانا كان خربان وانا من قبل الرجيم كنت حاسه ان ملابسي ضيقه علي وكنت منجنه على الأكل احب الاكل بجنون والمطاعم والطبخات والخرابيط وزني يزيد بسرعه كل ملابسي صارت ضيقه تقريباً على
والمشكلة اشتري ملابس واسعه وبعدين تطلع ضيقه علي وعلى هذا الحال اخذ مقاس اوسع وزني يزيد
فقررت ان احقق حلمي الي كنت احلم فيه من زمان وهو اني اضعف
فقمت سويت الرجيم الكيميائي وصار لي سبوع ولا ادري كم نقص وزني توني وزنته وكان تقريباً 82
وطولي تقريباً 160 ودي يصير وزني 55 كيلو وانقص بهذا الشهر 20 كيلو بس ما عندي وقت اسوي رياضه
احاول اني امشي ودي اشد على روحي بالرياضة
ومخططه بعد ثلاث اسابيع بكافئ روحي بطلعة مطعم محترمه وبعدين برجع اسويه لين ما يوصل وزني 55 كيلو جرام
يا حلوات الي مسويه الرجيم الكيمائي تقولي تجربتها وشو الشيء الي ينزل الوزن اكثر فيه

ومشكورين يا حلوين واهم شيء ودي احد يساندني شجعوني ودعولي الله يوفقني ويرزقني الزوج الصالح والذرية
الله يرزقكم من خير ما عنده في الدنيا والاخرة
56
36K

هذا الموضوع مغلق.

أميـ الورود ـرة
الله يوفقج...

وشدي حيلج...
منار الشرق
منار الشرق
الله يوفقك يازهره وتوصلين الين الوزن الي تبينه..

والرجيم الكيميائي والله بس سويته اسبوع ونص يمكن نقصت 5 كيلو وكنت وقتها اشبع وماحس فالجوع

واللي بهرني انو الكل انتبه انو نحفت بس للاسف سافرت وماكملته طبعا" الكلام ذا قبل سنه..

وحده من صديقاتي سوته شهر مع مشي ساعه وبدلة ساونا ونحفت يمكن 18 كيلو بس والله تغيرت بشكل فضييييييييييع

صارت انسانه ثانيه .. يارب عقبالي وعقبالك... ان بسوي رجيم التمر واللبن..

لاتنسيني من دعواااااااتك بانحف والزوج الصالح..

تحيتي لك..
....................
بدايع
بدايع
انا سويته مرره حلو بس انا مااعرف اي نوع من الكميائي عندك؟؟

------------

سويته كذا مره

يعني كل مابغيت انحف اسويه هو ع طول ومره عاجبني

اخر وزن كان لي قبل زواجي كان 75 ك ووصار 64 ك

وبعدين مع الحمل والولادة صار 80 !!

والحين ناوية اسويه ثاني يعجبني مو مسئلت انه سهل ووو لكن ارتحت له فيه ناس تقول انك اذا رجعتي ترجعين اسمن

انا مااعرف العيب فينا ولا بالميزان وشفته ع ناس كثير تغيرو

والرياضة أقلهااا
نص ساعة !! الجو هالايام حلو أمشي لو نص ساعة

سوي رياضة نص ساعة ماتعرفي !!! انا عن نفسي اعرف ومااعرف وكسولة

بس اهم الشي الصبر بهالرجيم من تخربي شي عيدي
واكيد كثير راح تخربين وبعدين راح تطفشين من الرجيم وهتشيلها من بالك حنا كذا الدبياات !@!

احلى شي الاسبوع الرابع واو والايام المفتوحة

عندي افكار للرجيم اذا بغيتي افيدك ذكريني لني ممكن ماامر ع هالموضوع وبالتوفيق أختي وحاسه فيك اكييييد :)
»شاانتيهـ«
»شاانتيهـ«
الله ييسرلك يارب وتوصلين للـ 55 بصحه وعافيهـ ..
زهرة السماء الذهبية
الله يوفقج... وشدي حيلج...
الله يوفقج... وشدي حيلج...
مشكورة حبيبتي

الله يوفقج يارب