نداء للي يسقطون

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلين ياحلوات أخباركم وحوسة الخلطات والمستشفيات انا حبيت يكون موضوعي مرجع للي يسقطون ونأخذ خبرات بعض يعني فيه كذا سؤال :
كم مره سقطتي ؟
أسباب التسقيط ؟
بأي شهر سقطت ؟
ولقيتي علاج ؟
موقف الي حولك من تسقيطك ؟
حسيتي بأعراض التسقيط؟
أنا عن نفسي ثلاث مرات .وأسباب التسقيط مجهوله وسقطت مرتين بالثاني ومره بالثالث . ولا لقيت علاج لاني ما أعرف العله باضبط إحتمال كيس بالمبيض اليسار. وموقف الي حولي فرحوا لان فيه إمكانيه أني أحمل .ولاشفت أعراض بالاخير فجاءه صحيت على آلم قوي بعده فتره ونزل حملي الاول والثاني كان فيه آلم من قبل بيومين وشوي دم
أسفه طولت عليكم بس خلونا ننفع بعض لاني تعبت نفسياً وجسدياً من التسقيط وانا عارفه فيه أشد مني .
اللهم أرزق كل محروم ومحرومه بالذريه الصالحه وثبت حملهم وجعلهم عوناً لهم على أمور دينهم ودنياهم
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لابوتشيه
لابوتشيه
انا يقولون جنين بدون نبض

وبسوي تحليل بعد التنظيف ان شاء الله

وباشرب سدر اول يوم دورة (فيه طريقة بن باز) الله يرحمه وزيت زيتون مقري فيه على الرحم قبل الدورة بيومين الى اخر يوم بالدورة مع التروش بالسدر

لاني حلمت حلم مو زين وماادري يمكن من كثر مااقرأ صار عقلي الباطني ملخبط
والله النفسيه دماااار

الحمد لله على كل حال
جود احلى
جود احلى
انا سقطت مرة ونزل بعد ماعرفت بحملي باسبوعين وقالوا ليا سبب التسقيط ضعف نمو الجنين وبصراحة انا كنت ايامها اسوي رجيم لاني كنت ماني عارفة اني حامل لكن بعد ما سقطت وقفت ورجع وزني بس الى الحين مقهورة احس اني السبب في التسقيط الله يرزقني ويرزقكم اللهم امين ويثبت حملنا هذي المرة ولا عاد نحس بالتسقيط ابدا
مون ليدي2010
مون ليدي2010
هلا اخواتي انا سقطت 5 مرات وكلها بالاشهر الاولى بس لسه مو عارفين السبب وكل التحاليل طبيعيه
رينادي
رينادي
مشكورات حبيباتي وربي يخلف علي وعليكم
وينكم يابنات شاركوا لو برفع الموضوع
~خيــ"_"ــال~