محتارة مع ولدي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا اول مرة اشاركم معاكم توني سجلت لكن اتابع هالقسم من فترة طويلة واستفد كثيييير **** يجزاكم كل خير

ولدي عمرة سنتين و8شهور علمتة الحمام من يوم كمل السنتين تعبني لكن الحمدللة تعلم طبعا ماشلت الحفاظ عنه وقت النوم الا من 4شهور لكن المشكلة انة يتبول وقت النوم كثييير يعني من الساعة12الليل الى 12الظهر اكثر من 5مرات وقرايبي اللي حولي يقولون عيالهم يكفي مرة وحدة..ما ادري ولدي فية مشكلة ولا لا

احيانا احس خلاص تعبت منة خصوصا الايام هذي برررد وكل شوية وانا اودية الحمام طبعا احط المنبة كل 3ساعات تقريبا ولو تاخرت الاقية بلل فراشة وهو صار كل يوم والثاني وهو مزكم وكحة وصار يكرة الحمام من اول ما اشيلة من الفراش يقعد يصارخ ويبكي غير اني احيانا ما اقوم واجي الاقي فراشة مبلول واغير الفراش و**** احيانا اغير المفرش اكثر من 3 مرات بليلة وحدة

برايكم ارجع الحفاظ وقت الليل حتى ينتهي البرد ولا ما ارجعة بصراحة انا خايفة ارجعة وينتكس وارجع اعلم من جديد
اللي عندها حل لاتبخل علي **** يجزاها الجنة ...
6
735

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تكفى جروحي
تكفى جروحي
كبر ولدي بس مابديت اعلمه بس حاولي قبل النوم لايشرب سوايل

والله يعينك ويعينا يارب
aroop
aroop
ماعلمت ولدي الا لمن خلص 3 سنوات
وحاولي مايشرب كثير سوائل وشوفي
جناين نجد
جناين نجد
لا يا اختي ارجعي للحفائض الحين ولا تخا فين ان شاء ما راح ينتكس اول ما تقومين من النوم افسخي الحفاض عل طول
الحلوه المزيونه💕
انا لما علمت بنتي الكبيره الحمام ماكنت اعطيها الحفاظ الا وقت النوم واول ماتصحى على طوووول اشيله منها

وقبل النوم يوميا اعطي ولدك ملعقة عسل اصلي حتى يتعود يتحكم في نفسه

خلي الحفاظ لوقت النوم الين يبدا يفهم اكثر وترا احنا ايام برد لازم حمام كل شويه

والله يكون بعونك
ام الورد 88
ام الورد 88
يعطيكم العافية

بالنسبة للسوايل ما اقدر امنعة قبل النوم لانة اصلا ما يشرب حليب الا قبل ما ينام اعطية في كاس
يرفض يشربة اول ما يقوم من النوم

يعني ارجع الحفاظ علية وقت النوم عادي
**** يعين يعني بس متعبة عمري 4شهور عالفاضي

رفع