ندى الحب
ندى الحب
موجوده يا ام عزيزان في الموقع
وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهله ججججججججججداااااااا
ام عزيزان
ام عزيزان
عطر ليل

انتي مو حاطه شسوي بالرز

اطبخه بالماي ولا اخليه مثل ماهو؟
ام عزيزان
ام عزيزان
ندى الحب

شنو الموجوده بالموقع وسهله؟

:)
.. عطر الليل ..
.. عطر الليل ..
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط ماشتوفينها اشوي خشنه لاني احبها مقرمشه والحمدالله اطلعت مثل ما انا ابيها بالنسبه للاطباق الساخنه انا مالي فيها وايد يمكن لاني ماحبها كثير دايمن معتمده فيها على غيري :) والمعجنات انا سويييييييييييت كثير منها والبنات ما شاء الله عليهم مو مقرين في اطباقهم والعجينه التي اعتدمتها في كل المعجنات هي عجينة العشر دقايق اكيد شفتيها :) وكل ذوق يالغلا مرة عبدالله وان شاء الله اجربها وارد عليج خبر :) اميرة الشوق مشكوووووووووووره على الافاده عزيزتي وباذن الله اجربها واقولج بالنتايج :26:
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط...
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جبت انواع كبات جديده ...

يالله كتبوا :3_3_103:

:cook: كبه لبنيه ...
المقادير :-
لحمة هبرة
برغل ناعم
ملح بهار
لبن رائب للطبخ نشاء
الحشوة لحمة مفرومة
بصلة
جوز
ملح بهار

الطريقة :-
يغسل البرغل ولا بنقع ويعصر جيدا من الماء يفرم بماكينة اللحمة مع اللحمة ويتبل بالبهارات

تحضير الحشوة تقلى اللحمة والبصلة والجوز نصف تقلية

نخرج العجينة من البراد ونبدء بعملها مثل الكبة المقلية وتحشى عندما تنتهي الكمية

نكون قد جهزنا اللبن مسبقا ونبدا بتسقيط اقراص الكبة بعد ان يبدء اللبن باللغليان اول غلوة ونبدءبتقليبها وليس تحريك حتى لاتلتصق الى ان تستوي وطبعا على نار هادئة
وقلنا عدم نقع البرغل حتى لا يتشرب ماء كثيرا فتصبح العجينة تلزق باليد وصعب ان تتكون

تعقيب بسيط في الشام نضع الحشوة دهنة ولحمة وجوز فقط للبنية وغير مقلاية فتطبخ باللبن وتستوي ولكن يوجد اناس لا يحبون الدهنة فتحشى باللحمة والبصلة والجوز وصحتي

:cook: كبة المرق ....
المقادير :-
2 كوب ارز
نص كوب برغل
4 شريحه توست بني
4 كوب لحم مفروم
كوب و نص بصل مفروم
3 ملعقة اكل ثوم مهروس
4 كوب عصير طماطم
4 ملعقة اكل معجون طماطم
ثلث كوب زيت ذره
ملح
فلفل اسود
بهار مشكل
2 كوب ماء
3 ليمون اسود

الطريقه :-
1- ينظف الرز و يغسل جيدا ثم ينشر في صينيه و يترك حتى يجف تماما ثم يطحن بالمطحنه حتى يصبح كالطحين
2- ينظف البرغل و يغسل جيدا ثم ينقع لمده نص ساعه ثم يصفى و يعصر باليد جيدا ، يخلط مع طحين الرز و ملعقتين ثوم و 1 كوب لحم و يتبل بالملح و الفلفل الاسود و البهار المشكل ثم يفرم بمفرمة اللحم مرتين
3- يقلب باقي اللحم على النار حتى ينشف ماءه تماما ثم يضاف اليه 1 كوب بصل و بقية الثوم و يقلب حتى يذبل ، تضاف ملعقتي زيت ، يتبل بالملح و الفلفل السود و البهار المشكل
4- تقسم العجينه الى كور بحجم الجوز تحشى بمقدار ملعقة صغيرة من الحشوه و تشكل كالكرة
5- يحمر البصل المتبقي في الزيت يضاف معجون و عصير الطماطم و الليمون الاسود و الماء و يترك حتى يغلي ثم تضاف حبات الكبه الواحده تلو الاخرى و تطهى على نار معتدله لمدة ساعه و نصف او حتى تنضج الكبة ثم تقدم ساخنه و بالهناء و الشفاء .

انتظروووووووووووووووووووووووووني
بالباقي
ام عزيزان
والله بجيب لج كبب تهبل ....... :10_8_9:
ام عزيزان
ام عزيزان
عطوره

ههههههههههههههههههههههه والله راح تتفخيني نفس الصوره اللي حاطتها تاكل وما تشبع ههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووره يالغلا وماقصرتي بس ردي على سؤاااااااااالي شسوي بالرز اطبخه ولا لأ؟

:)