زوجي مايحس بتعبي ااااه من هالدنيا

الأسرة والمجتمع

اكتب لكم وررربي دموعي بعيني تعبت من هالدنياااااء متى نرتاح منها ااااه بس يارب محد يرحم إلا ربي هو أعلم باحوالنا .. انا زوجه ولله الحمد مافيني قصور يشهد الله .. جميله وخلوووقه واطبخ وبيتي دايما نظييييف .. ولاني راعية أسواق وطلعات .. وأقدر ظروف زوجي وميزانيته مع أن نفسي في أشياء مثل طقم ذهب وبناجر بس اتتازل عنها عشان مااضغط على زوجي .. زوجي مايقصر معي بشي أبد .. طيب لكن عصبي يعصب على اتفه سبب واذا عصب اسكت وأحيانا ماقدر أمسك نفسي وارد عليه وربي محد يحس فيني إلا ربي .. وهو قبل قال اذا عصبت لاتجادليني .. تعبت إلى متى وانا أصبر وأحيانا مايعتذر نادرا يعتذر ..كلام حلو قليل اسمعه وهذا اللي متعبني .. إذا تعبت مايشوف تعبي أبد .. واسكت واتغاضى عشان نعيش بسلام .. واتضايق من مزحه اذا قال بخطب وبتزوج .. قبل شوي كان فيه 11 جراكل مويه كبيره برا الشقه معبيها العامل .. وقال انا تعباااااان وانسدح ع السرير قال اذا تقدرين تدخلين الجراكل قلت خلها بكره أدخلها الحين مو محتاجينها عصب وقال يدخل فيها حشرات قلت يالله ادخلها عشأن هو رجله تعبانه من قبل.. قمت ودخلتهم كلهم لين تعبت وفحمت ورجعت له قلت ماطرى عليك تدخل لو واحد والله تعبت .. قال تعباااااان والله .. انا مقدره تعبه مو المشكله هنا المشكله مايقول مشكوره .. ربي يعافيك .. تعبتي ؟؟ أبد مايحس فيني وانا عندي عمليه لي سنتين مسويتها .. مايخاف علي ولايفكر في .. حتى عندي وقت النوم مايتعطر لي ولايحط معطر فم .. وأنا اهتم في هالنقطه كثير .. بنات زوجي جاااااف وعصبي .. كيف أتعامل معاه كيف أبيه يحس بتعبي يقدرني كزووجه .. كلام حلو وغزل مااسمعه منه .. افتقد هالشي اتحسر اذا سمعت أحد اذا قالت له زوجته فلان قال عيونه ؟؟ 😢
الله يخلف على اللي عندي اذا قلت فلان قال فجرتي راسي 😟
كيف ابين له النقاط اللي ذكرتها .. أقولها بصريح العبارة .. تعطر لي .. حس بتعبي
28
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوتيـلآا
نوتيـلآا
ارسليها له رساله طلعي كل اللي بقلبك
يمكن يحس
رفيف الحرف
رفيف الحرف
اقري في البوصله الشخصيه
والله يعينك ويفرج همكك عاجلا غير اجل
روميسيا
روميسيا
وقبل البارح قال صحيني بدررري ضروري عندي شغل .. وهو نام وانا ماجاني نوم قلت اواصل وأصلح فطوره بعدين اصحيه وارجع انام .. يوم تغدينا قلت بريح شوي لاني واصلت مانمت عشان اصحيك .. سكت ماتكلم أبد ..
روميسيا
روميسيا
.......
أم عيالي 123
أم عيالي 123
حرام شلون طلعتي 11 جيك
اعوذ بالله منزوعه منه الرحمه