ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

افتتاحي لاكبر مزاد...تفظلن يا تاجرات..اريد اشوف بضاعتكن

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم..
شخباركن بنات؟؟اليوم قررت افتتح مناقصه لبعض البضايع اللي عند تاجراتنا المتميزات....خلوني اشرحلكم الفكره....فهالمناقصه مش انا اللي بعرض البضاعه...لا....انا بس بقولكم شو الاشياء اللي اريدها وطبعا لاحظت فالمنتدى ان السلع تتكرر عند اكثر من تاجره و الاسعار تختلف...فكل وحده تعرض سعرها وتحاول يكون اقل من اللي قبلها عشان تكسب الصفقه لاني اذا عجبني السعر مثلا راح اخذ بالجمله او عشر حبات مثلا من كل شي...واكيد التاجره بجذي بتستفيد وان شالله مافيها خساره بالعكس....مثلا اريد عدسات...كل التاجرات اللي يبيعن عدسات يعرضن لي اللي عندهن مع السعر واشوف السعر اللي يناسبني واخذه.وممكن اي وحده عرضت سعر تقدر تغيره مره ثانيه..اتمنى تكون الفكره وصلت,,,,خلوني ابدا...وياليت يكون من بنات الامارات عشان يسهل العمليه و لان التوصيل يكلف....محتاجه:
1:عدسات ملونه لمدة ثلاث شهور.
2:مقص الحف الاصلي.
3:دخون وعود معطروخشب مميز وطبعا لازم اجربه قبل<<<<تتشرط وايد
4:شغاب(حلق)اللي عليه الاسامي
5:مكياج ماركات
هذا حاليا اللي ببدا المناقصه فيه واذا تفاعلتو معاي بكمل واتمنى ان كل شي يكون على العام و تراها بتكون منافسه شريفه و مافيها اي ضرر للغير لانها تجاره..
يله بسم الله ونبتدي المزاد
48
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Moon Lover
Moon Lover
أنا أول وحدة ييت :)
عندي عدسات أريان الكورية مؤقتة.. هذا الرابط.. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=505594
وعندي كوين كولور الصفراء على هذا الرابط.. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=513475
وعندي مكياج ماركة غيرلان وشوي من لانكوم على هذا الرابط.. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=495645

والأسعار ..
عدسات أريان 100 درهم للملونة الزينة و110 للملونة الطبية.. غير شامل الشحن..
عدسات كوين كولور مدرتها 6 شهور سعرها 250 درهم شاملة الشحن..
المكياج اغلبه بخمسين بس فيه حاجات معينة سعرها اكثر مذكورة بالموضوع.. وغير شاملة الشحن..
تحياتي لج..
catycat
catycat
موضوع رووعه الله يعطيكي العافية وان شاء الله الكل يستفيد
انا عندي مرهم الآم الدورة الشهرية من الفلبين وهو رائع ومفيد جدا لكل الالآم للمفاصل والعضلات ومكوناته مكون من سبعة اعشاب طبيعية من بينها الزنجبيل وسعرهـ 40 ريال والشحن عليكي والطلب بالحجز لأن الكمية محدودة
وعندي كريم البيتادين للمناطق الحساسة وهو كريم طبي معروف جدا ورائع لتفتيح المناطق الداكنة ومضاد للبكتريا وسعرهـ 50 ريال شامل الشحن والطلب بالحجز واللى تحب تراسلني على الخاص والعام
سما_دبي
سما_دبي
صباح الخير ...مكياج aery jo الاسعار من 25 _100 درهم
jana2
jana2
سلام عليكم والله فكرة حلوة وياريت نمشي فيها الله يعطيك العافية ويلا نشوف التاجرات بس انا كان عندي اقتراح انوا كل تاجرة تسوي موضوع تابت وتحط فيه كل بظاعتها يعني يجوا بترتيب وكل ما تجي تاجرة جديدة نفس الشي وبيصير كل موضوع بياخد حقوا مثلا اي شي جديد بتحط بنفس الموضوع لاول وبيصير كانوا محل ومرتب مو احسن يعني فكرة
ملاك12
ملاك12
مشكورات خواتي على التفاعل و كنت اتمنى الاقي تفاعل اكثر من التاجرات الثانيات لان هالشي لمصلحة الكل......وبالنسبه للخوات اللي عرضن بضاعتهن انا فانتظار باقي الخوات عشان اقدر اقرر واختار......وترا اللي بياخذ هالمناقصه مابيكون خسران واكيد اذا كان السعر اوكي مش انا بس اللي راح اشتري لكن اكيد في بنات ثانيات.......يله شدو الهمه
حبيبتي جنا فكرتج حلوه وانشالله تتطبق