لقد رحل ! فهل سيعود ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

كانت ليلة رهيبه ولحظات عصيبه بيني وبينه قبل ان يرحل --فقد عشنا سوين اجمل ليالي لايفارقني ولاتأتي ليلة الا وأجلس فيها معه أتأمله وأتطلع الى المستقبل من خلاله وأنام وأنا ملئ عيني السعادة والأمل --ولكن فجاءة حدث مالا في الحسبان فقد تبدل الحال وساء وشعر بأن ليس له مكان او زمان فطلب الرحيل فذهلت وقلت لا هذا مستحيل أيعقل أن أتركك وكنت لاأدركك فلا بد أن تتحسن الامور فليس من المعقول أن اتخلى عنك بسهوله فطلبت منه الانتظار الى الغد لنرى فربما تحسن الحال فرضخ لمطلبي ورضى بالبقاء فتركته منزويآ ولم اقترب منه وكنت كلما أريد أن أرمقه بنظره أمنع نفسي حتى لاأتشبث به أكثر وألتهيت بأموري وجاء الغد وليته لم يأتي وكان أسوء مما قبله ولكن لم استسلم وقلت لنصبر وجاء يومآ آخر وكان أسوء ومرت الايام متشابهه وانا أتمسك به وأمنعه من الرحيل حتى سيطر يأسي وشعرت أنه لافائدة من بقائه الا الوجع الذي سيتملكني فطلبت منه أنا الرحيل وروحي تكاد تخرج من جسدي ولكن صبرتها بأن هذا هو نصيبي فيما كتبه الله لي ولاأعتراض على قدرة الله عز وجل فلابد أن يكون لي فيها خيرآ00وكان الفراق بيننا بعد مأخبرته بأني لن انساه وسأظل على الوعد بالعوده واللقاء ولو بعد حين 00أتدرون من هو هذا أنه (حلمي الصغير) وليته كان كبير فأني أخاف عليه من الضياع فهل تتوقعون أن يعود فأنا في الانتظار00هذه ليست مشاركه ادبيه بقدر ماهي سؤال عن وضع السوق السعودي الذي جميعنا بنينا أحلامنا عليه فلم يأتي لنا الا بالآلآم00 وصدقوني أول مره أكتب فلا يحكم أحد عليها من ناحيه أدبيه فمن الازمه تتفجر المواهب 00ودمتم سالمين
15
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**اغادير**
**اغادير**
جميلة جدا
والله يعوض عليك ويرزقك من أوسع أبوابة
صبري نفذ
صبري نفذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام لينا وريما
ام لينا وريما
الله يفرجها علينا اجمعين ويكشف الضر عنا واللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلنا وبك امنا ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث وصلي على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.
~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
موضوعك ماشاء الله حلو جدا..من الناحيتين
الادبيه..وانك رمزتي لشيء بشيء اخر

الله يعوووووووووووووووووووووووووضنا جميعا بكل خير..
وان غدا لناظره قريب..
ماندري وش بيكون في قادم الايام..
الله كريــــم
قارورة عطر
قارورة عطر
اخواتي- أغادير- ام لينا وريما-روح نجد -شكرآ لمروركم ولطفكم والله يالطف بينا جميعآ اختي -صبري نفذ- لاادري ماضحكك فليتك تفضلتي باخباري اذا كان تخيلي للموضوع فانا مثلك ابتسمت في البدايه ولكن عندما انتهيت فوالله الدمعة نزلت من عيني لانها حاله عشتها بمعنى الكلمه واكيد غيري الكثير عاشها -اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا وارحمنا واغفر لنا