>>>مجروحه<<<
>>>مجروحه<<<
العضوة شمعة سابقأ وش كليته الي تتكلمين عنها انا ماذكرت كلية
>>>مجروحه<<<
>>>مجروحه<<<
up للرفع
طابعه
طابعه
وليش ساكتين ليش ماتشتكون يالمجروحه قدمي شكوى ويجيبون قرارهم ناقصين فساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
=نريم=
=نريم=
وليش ساكتين ليش ماتشتكون يالمجروحه قدمي شكوى ويجيبون قرارهم ناقصين فساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي مشكوره وجزاك الله خير على التنبيه ولكن لي عتب صغير عليك ..صحيح انا اتفهم غضبك وغيرتك على دينك من ناحية الدخان والمحادثات التليفونيه والله يهديهم انه على كل شيء قدير ..ولكن ياعيني المفروض انك ماتغتابي احد ولاتشبهيه بالحشره او ماشابه ...الخطاب يجب ان يكون اسلامي راقي خالي من التجريح باحد او باي جنسيه ..بارك الله فيك ..وحفظك من كل مكروه
وانا بصراحه رحت لهم مره اجرب مكياجهم ولاحظت تعامل جيد جدا منهم وبالعكس الي سوت لي المكياج مره طيوبه ومتعاونه واسمها {نور} لبنانيه ...ولكن ماتجولت فالاكاديميه ولذا ربما لم الاحظ الدخان او شيء من هذا القبيل واذا كان صحيح فلاحول ولاقوة الا بالله والله يصلح الحال ..وانصحك بتقديم شكوى للاداره وفيها كل مارأيتيه وسمعتيه واذكري العاملات بالاسم وكما قلنا بدون تجريح وتكونين سويتي اللي عليك وطبعا لو قدرتي تنصحيهم كمان ياليت تكوني أخذت الاجرين..والله يحفظك
الجنه منايا
الجنه منايا
حبيبتي مشكوره وجزاك الله خير على التنبيه ولكن لي عتب صغير عليك ..صحيح انا اتفهم غضبك وغيرتك على دينك من ناحية الدخان والمحادثات التليفونيه والله يهديهم انه على كل شيء قدير ..ولكن ياعيني المفروض انك ماتغتابي احد ولاتشبهيه بالحشره او ماشابه ...الخطاب يجب ان يكون اسلامي راقي خالي من التجريح باحد او باي جنسيه ..بارك الله فيك ..وحفظك من كل مكروه وانا بصراحه رحت لهم مره اجرب مكياجهم ولاحظت تعامل جيد جدا منهم وبالعكس الي سوت لي المكياج مره طيوبه ومتعاونه واسمها {نور} لبنانيه ...ولكن ماتجولت فالاكاديميه ولذا ربما لم الاحظ الدخان او شيء من هذا القبيل واذا كان صحيح فلاحول ولاقوة الا بالله والله يصلح الحال ..وانصحك بتقديم شكوى للاداره وفيها كل مارأيتيه وسمعتيه واذكري العاملات بالاسم وكما قلنا بدون تجريح وتكونين سويتي اللي عليك وطبعا لو قدرتي تنصحيهم كمان ياليت تكوني أخذت الاجرين..والله يحفظك
حبيبتي مشكوره وجزاك الله خير على التنبيه ولكن لي عتب صغير عليك ..صحيح انا اتفهم غضبك وغيرتك على...
اختي الحبيبه00000انا اتفهم غضبك ومشاعرك ويبدو انهم اهانوك واغضبوك:(
لكن اختي اخذ الحق ليس بهذه الطريقه وانا مع الاخوات في انك تشتكي للي يا خذ لك حقك بون تشهير في المنتديا ت :hahaha: