فرائـد نادرة
فرائـد نادرة
اللهم فرج همها وهم كل مهموم ونفس عنها كربها وعن كل مكروب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
الام الحالمه
الام الحالمه
الله يفرج همك وهم المهمومين اللهم أميييين
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
اللهم افرج همها ونفس عنها كربها وابدل حزنها فرحا وسرورا وسخر لها احبابها واكفيها شر اعدائها اللهم لا تخيبها ولا تردها اللهم اني اسألك باسمك العظيم الذي اذا سألت به اجبت واذا دعيت به اعطيت ان تنفس عنها همها وتعافي قلبها وان ترزقها برحمتك الواسعة.. دعاء انس بن مالك <<قولي هذا الدعاء>> بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى بسم الله الكافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم بسم الله على نفسي وديني بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر الله ربي ولا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر كل جار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها اما عن تجاربي مع الدعاء فهي كثيرة فانا دائما اردد دعاء انس بن مالك فقد ذكرت لنا احدى الداعيات قصة حدثت لها شخصية( فقد كان زوجها مسؤول في شركة فحدثت مشكلة بسبب العاملين وليس له دخل فيها وادى هذا الى تحويله هو للتحقيق فعند عودته للبيت ذكر المشكلة لزوجته فقالت صل ركعتتين ثم قل دعاء انس بن مالك ......... فحدثت الاعجوبة ........في الصباح الباكر وعند ذهابه للعمل يجد المشكلة قد حلت ولا يحتاج الامر للتحقيق.. فهذا بفضل العزيز الحكيم الذي يجيب المضطرين ..) فانا دائما اردد هذا الدعاء في الصباح والمساء ففي احدى المرات قالت لي المدرسة الاولى انها ستحظر عندي في الحصة وانا لم اكن مستعدة للحصة فقرات هذا الدعاء فخرجت المدرسة تبحث عن الفصل ولكنها لم تجده ولم تحظر لي .. (............ منقووووول
اللهم افرج همها ونفس عنها كربها وابدل حزنها فرحا وسرورا وسخر لها احبابها واكفيها شر...
^
^

الله يجزاك خير

وربي يفرج همك وهم الجميع اختي
تكفير ذنوب ان شالله

وداعة الله
Ns
Ns
آميــــــــــــــــــــــن يارب يا أرحم الراحمين جزاكم الله خير جميعا على دعائكم ربي يعلم قد ايش محتاجاه و محتاجة أتكلم وأفضفض لكن خليني أصبر ما أبغى أضيع الأجر حتى البكى بحارب نفسي ما بغى أبكيه عشان لا أخلي اللي حواليه يعانوا كفاية معاناتهم ( قال يعني مسوية نفسي قوية وانا اللي جالسة أصبرهم وأقويهم واني تمااااااااااااااااااااااااااام وما فيه شيء ) ما أخرج من شيء إلا أدخل في شيء ثاني زي الغريق اللي يغووووووووص في البحر ما هو قادر يتنفس وما صدق رفع راسه وأخذ نفسه يجي شي طاااااااااخ ينزله من ثاني ... الحمد لله الحمد لله الحمد لله على أي حال .. عارفة إنه ابتلاء عظيم ياااارب يقويني ويصبرني ولا أستسلم ويكفيني ويكفي كل المسلمين شر خلقه
والله انكم نعم الأخوة في الله يارب لك الحمد على نعمة الإسلام ... يادوب طلبت منكم تدعولي ما شاء الله ما قصرتم ووقفتم جنبي والله أثلجتم قلبي بدعائكم الحلو يارب يتقبل عاجلاً غير آجلاً ... آمين

كويتية حرة
آمين يارب العالمين جزاك الله خير والله لا يوريك هم ولا مكروه ... اللهم آمين
جـــــــــرح الزمن
يارب يارب يارب ربي يستجيب لدعائك والله تعبت وما بغى أضعف أو أستسلم
جزاك الله خير حبيبتي على عرضك مساعدتي نعم الأخت الله لا يوريك مكروه ويتمم حملك على خير ويرزقك بالذرية الصالحة المتعافية اللي تكون من حفظة كتاب الله... اللهم آمين
أم وليييد
آميــــــــــن ... جزاك الله خير يارب يعجل بفرجه علينا أجمعين ..
وكتبت الدعاء اللي أديتيني هوه ربي يثقل بيه ميزان حسناتك ويوصلك لمبتغاك وتنالي مرضاته ... اللهم آمين
Muslima
آمين يارب العالمين ... جزاك الله خير أختي على دعائك الحلو ويارب ربي يستجيب عاجلاً غير آجلاً ولا يوريكي مكروه ولا هم ويدخلك الفردوس الأعلى بعفوه ورحمته اللهم آمين
شموخ العزة
آمين يا أرحم الراحمين جزاك الله خير وأذاقني الله وإياكي شموخ العزة في الدنيا والآخرة يارب يبعد عنك أي مكروه وأي كرب ويجعلك من عباده الصالحين
فرائـد نادرة
آمين يارب العالمين في القريب العاجل ... أللهم آمين جزاك الله خير والله لا يوريكي مكروه
الام الحالمه
آمين يارب العالمين في القريب العاجل ... أللهم آمين جزاك الله خير والله لا يوريكي مكروه
أهون عليك..!!
جزاك الله خير ... ويارب ربي يستجيب ويفرجها علينا جميعا من أوسع أبوابه .. وحبيبتي أكيد تكفير ذنوب وهذا اللي يصبر الإنسان ويارب ما نجزع ولا نستسلم ... اللهم آمين
Ns
Ns
COLOR="Red"]آميــــــــــــــــــــــن يارب يا أرحم الراحمين جزاكم الله خير جميعا على دعائكم ربي يعلم قد ايش محتاجاه و محتاجة أتكلم وأفضفض لكن خليني أصبر ما أبغى أضيع الأجر حتى البكى بحارب نفسي ما بغى أبكيه عشان لا أخلي اللي حواليه يعانوا كفاية معاناتهم ( قال يعني مسوية نفسي قوية وانا اللي جالسة أصبرهم وأقويهم واني تمااااااااااااااااااااااااااام وما فيه شيء ) ما أخرج من شيء إلا أدخل في شيء ثاني زي الغريق اللي يغووووووووص في البحر ما هو قادر يتنفس وما صدق رفع راسه وأخذ نفسه يجي شي طاااااااااخ ينزله من ثاني ... الحمد لله الحمد لله الحمد لله على أي حال .. عارفة إنه ابتلاء عظيم ياااارب يقويني ويصبرني ولا أستسلم ويكفيني ويكفي كل المسلمين شر خلقه
والله انكم نعم الأخوة في الله يارب لك الحمد على نعمة الإسلام ... يادوب طلبت منكم تدعولي ما شاء الله ما قصرتم ووقفتم جنبي والله أثلجتم قلبي بدعائكم الحلو يارب يتقبل عاجلاً غير آجلاً ... آمين

كويتية حرة
آمين يارب العالمين جزاك الله خير والله لا يوريك هم ولا مكروه ... اللهم آمين
جـــــــــرح الزمن
يارب يارب يارب ربي يستجيب لدعائك والله تعبت وما بغى أضعف أو أستسلم
جزاك الله خير حبيبتي على عرضك مساعدتي نعم الأخت الله لا يوريك مكروه ويتمم حملك على خير ويرزقك بالذرية الصالحة المتعافية اللي تكون من حفظة كتاب الله... اللهم آمين
أم وليييد
آميــــــــــن ... جزاك الله خير يارب يعجل بفرجه علينا أجمعين ..
وكتبت الدعاء اللي أديتيني هوه ربي يثقل بيه ميزان حسناتك ويوصلك لمبتغاك وتنالي مرضاته ... اللهم آمين
Muslima
آمين يارب العالمين ... جزاك الله خير أختي على دعائك الحلو ويارب ربي يستجيب عاجلاً غير آجلاً ولا يوريكي مكروه ولا هم ويدخلك الفردوس الأعلى بعفوه ورحمته اللهم آمين
شموخ العزة
آمين يا أرحم الراحمين جزاك الله خير وأذاقني الله وإياكي شموخ العزة في الدنيا والآخرة يارب يبعد عنك أي مكروه وأي كرب ويجعلك من عباده الصالحين
فرائـد نادرة
الام الحالمه
أهون عليك..!!
جزاك الله خير ... ويارب ربي يستجيب ويفرجها علينا جميعا من أوسع أبوابه .. وحبيبتي أكيد تكفير ذنوب وهذا اللي يصبر الإنسان ويارب ما نجزع ولا نستسلم ... اللهم آمين