سمره وزي القمر
بوش مسيحي متطرف يعني اللسييسويه مو غريب عليه وهو على حسب اللي قاله مرة استغفر الله العظم هههههههه انه الرب اوحاله بغزو العراق يعني مسكوين مخبول ما ينعمل بكلامه وكمان قاعد يجهز لنزول المسيح حسب معتقداته لانه معروف انه سيدنا عيسى رح ينزل بالضام حسب ما قرات فمن مصبحته انه يسيطر على المنطقة لعل وعسى يكون اول واحد يقابله ويسلم عليه هههههه فعلا شر البلية ما يضحك لكن ميهن اللي ينلام الليينلام هم احنا وحكامنا اللي المفروض حماة الاسلام ليش ما احد طلع وعلق على كلمته الحين صارو الاسلاميين فاشيين حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعليهم واحد واحد احنا ما بيدنا غير الدعاء الله ينصرالاسلام والمسلمين ويرد كيد الكفار في نحورهم ويورينا فيهم عزيز قوته
بوش مسيحي متطرف يعني اللسييسويه مو غريب عليه وهو على حسب اللي قاله مرة استغفر الله العظم هههههههه...
صدقتي والله

ريت حدى من المسؤولين استنكر ابداااااا

كانا اغنام وربي

والله يسمع منك يارب

شكرااا :26:
سمره وزي القمر
mijo mijo :
يا سموره ......... مهو صرح من البدايه بأنها حرب صليبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا سموره ......... مهو صرح من البدايه بأنها حرب صليبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقتي اختي

الله ينتقم منه يارب

شكرا لك:26:
سمره وزي القمر
شام شام :
أهلا أختي سمرة الأغيظ إن صحت الكلمة مايغيظ أكثر هو تصريح ممثل اسرائيل أزالها الله من الوجود البارحة بكلمته بمجلس الامن : لولا حماية الله ولولا جهود الاستخبارات ببريطانيا لكان وقع ألاف الأبرياء في عمليات إرهابية هذه العلميات الإرهابية هي نفسها ما نعاني منها اليوم ونشن حربنا لإيقافها حول الموقف كله لخدمة قضية بلاده أكثر ما يغيظني بكلامهم هو اإستعطافهم واسترحامهم للناس والمجتمع الدولي ولكن هيهات أن يتاثر إلاذوو العقول السخيفة
أهلا أختي سمرة الأغيظ إن صحت الكلمة مايغيظ أكثر هو تصريح ممثل اسرائيل أزالها الله من الوجود...
طبعااا يا اختي

هالتمثيليه البايخه هاي هو الهدف منها

اظهارنا بمظهر المجرمين وقتالين القتلى

واسرائيل الله يخسفهم مظلومين بسببنا

وبسبب ارهابنا

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرااا لك:26:
سمره وزي القمر
والله كلامك صح تدريين اي شخص اقابله يقول هذه تمثليه لكي يغطوا علي افعالهم في لبنان و زيادة حقدهم للمسلمين ربي ينتقم منهم الله يعينا يا رب
والله كلامك صح تدريين اي شخص اقابله يقول هذه تمثليه لكي يغطوا علي افعالهم في لبنان و...
معك حق لانه توقيتها غريب

مع حرب لبنان هلاء تذكروو ؟

الله يخسف فيهم الارض

الف شكرا لك :26: