احذري ثم احذري ما يتابعه طفلك فى التلفاز

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه الى كل ام تحمل على عاتقها تربية بناتها واولادها بما يرضي الله سبحانه وتعالى ثم المبادئ
والقيم المتعارف عليها .......
احذري ثم احذري ثم احذري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاشياء الي يتابعونها اطفالك في التلفزيون وبالاخص في قنوات الكرتون مثل قناة mbc 3
والله يااخواتي فيها برامج تغير اعتقادات وقيم موجوده في ديننا الاسلامي اولا وفي عاداتنا وتقاليدنا
ثانيا ....
وعقل الطفل يخزن كل مايراه ويطبقه في حياته واذا ماهو قدام امه فهو في الخارج ..
في يوم الخميس الماضي انا شاهدت فيلم في نفس القناة وهو للاطفال وهو يشجع تحضير الارواح
وطبعا هذا معروف عندنا باسم السحرويؤكد هذا الفلم ان ارواح الاموات لاتصعد الى السماء وانما هي باقيه على الارض وقت مايحتاجها الشخص يحضرها لمساعدته .....
هذه امور قد نتهاون فيها ونعتبرها من باب التسليه للاطفال واحنا ماندري ان هذي الافكار تزحف الى عقول اطفالنا وتستقر بها فتنعكس على تصرفات الاطفال......
عزيزاتي لاتنسون ان الاطفال امااااااااااااانه في اعناقنا ......
واحذري ثم احذري ثم احذري ......
من متابعة ابنائك المراهقين لقناة mbc 4 لما بها من برامج والله والله والله انها تخدش الحياء
وتخرب العقول وتطالب بحرية الغرب التي لاتحكمها الا الشهوات الحيوانيه ......
انا نفسي اعرف هل المشرف على هذي القنوات يترك ابنائه يتابعونها ولا شلون ........
طولت عليكم بس والله من قهري على ابنائنا واطفالنا والمستقبل الي يحتريهم 0000
اللهم احفظ ابنائنا وابناء المسلمين00000
وشكراااااااااااااااااااا :26:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مازن 1
ام مازن 1
جزاكي الله كل خير يارب يا رمل الصحارى وانا شخصيا بدير بالي كثير بالنسبه لهالموضوع
والله يحفظ اولادنا ويارب يقدرنا على تربايتهم عالقرآن والسنه
ويعطيكي العافيه يارب
مرة الدب المملوح
المشكلة مايبون يسمعون انها مضرة بالطفل وان الطفل يمسك بالعمر الصغير كل شي ولايمكن ينساة
الواحد يشوف نفسه اتذكر اشياء ومترسبه بمخي من مرحلة الطفوله الى درجة اني حافظه افلام الكرتون والاناشيد واللحين مااقدر احفظ شي
الحاصل ان الصغير ينمو ومع فكرة ويتعلم كل شي مع نموة وبعد مايكمل خلاص يقل الحفظ
وهم اماااااااااااااااااااااانه والله ان تخسرون اعيالكم بتجاهلكم مخاطر القنوات وانها خطة غربيه لافساد الطفل وهم عارفين ان الطفل هالوقت زي العجينه
ضعي لهم قناة المجد للأطفال ونامي مرتاحه تعلم وتفهمه امور دينه والاناشيد حقتها كلها مفيدة واهم شي يدرك الطفل ويعرف ان الاغاني حرام ويتعلم الاخلاق من مدبلج الكرتون
بعض الامهات تقول ان قناة الاطفال حقة المجد تعاد وممله سبحان الله صار المفيد ممل وغير شيق وهذا من الشيطان وهل طفلك يمل من الاعادة او التكرار الطفل يريد ان يتسلى لو يعاد ويكرر
وجهة نظري
رمل الصحاري
رمل الصحاري
منوره ياام مازن والله شيء يثلج الصدر اذا الانسان لقى قبول على الخير
رمل الصحاري
رمل الصحاري
وجهة نظرك سليمه ميه بالميه لكن احنا نحاول اننا نوعي اكبر قدر ممكن من الامهات وانشاالله يكون فيه فايده ......
وبعد فيه قنات طريق النجاح (smart way) >>>>>
جدا رائعه للمراهقين ولنا حنا يالكبار
وشكرااااااااااا على المشاركه اللطيفه
*&( إنطلاقة ثقه )&*
جزاكي الله كل خير