أمنياتكم في 2007خلونا نتفائل

الملتقى العام

يابنات انا كتبت موضوع عن اللي متعاطفين مع صدام و كنت ناويه اني انزله لكم عشان تقرونه لكن بعدين هونت وقلت خلاص بلاش هموم ومآسي:( وقلت خليني اغير الموضوع ومثل ماانتم شايفين امنياتكم في 2007 او 1428هـــ على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد العالمي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<حلوه على الصعيد كاننا في نشرة اخبار ههههههههههههههههههههههههه:hahaha::: :hahaha:
اما عن امنياتي واحلامي على الصعيد العالمي :ان حال منطقتنا العربيه والاسلاميه يتحسن وتتحرر افغانستان والعراق من قبضة امريكا ومن سياسة بوش وتتحسن احوال الدول وخصوصا لبنان والسودان والصومال وباقي دول الاسلام امين يارب
وان كل ظالم في هذه الدنيا يلقى جزاه عاجلا غير آجل واولهم شارون وبوش الله ياخذهم قولوا آمين وان تكون نهايتهم اسوا من نهايه صدام (والله ودي أشوف ذاك اليوم) :30:
واتمنى كمان ان اخلاق المسلمين تصير للافضل ويرتقون ويصير مجتمعنا خالي من الفرقه والحسد والسحر والفساد الاخلاقي وان الكل ينعم بالسعاده والحب:heart:
اما على الصعيد المحلي اتمنى ان بلادي السعوديه تخلو من المخالفين اللي سببوا الفساد للاسف فيها

الحين نجي لامنياتي الشخصيه:اني اتزوج انسان تكون فيه كل الصفات اللي اتمناها:arb: وان الله يرزقني بالذريه الصالحه بنين وبنات هههههههههههه:04:
وان الله يزرق اخواتي اللى ماتزوجوا بالناس اللي يتمنونهم:icon28:
وان الله يديم علينا النعم اللي انعم بها علينا واولها نعمة الاسلام والامن والامان والصحه والعافيه
يالله عاد قولوا وشو امنياتكم
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smart one
smart one
احم
امنياتي علي الصعيد العالمي ان الله ينصرنا على من عادانافي كل بقاع الارض

الصعيد المحلي ان المراه في السعوديه تتثقف وتعرف حقوقها ولا تحط ايدها على خدها وتستنى ابوهاواللا زوجها واللا حتي ولدها يدور على حقوقها
يعني تتلحلح شوي
اما بالنسبه للصعيد الشخصي اتمنى من الله اولا انه يشفي لي بنتي ويعافيها.تكفون ادعولها.
ويشفي ابويه ويعافيه ايضا
ويرزقنا ربي بالمال الحلال انا وزوجي ونشتري بيت العمرويكبر عيالي ويصلحهم ويهديهم
وبعض الاحيان لما اكون افكر بلحالي اتخيل ولدي صار رجال بشنب ولحيه ويقول لي
انا صلاح الدين وانا باذن الله بحرر فلسطين
اسال الله انه يحقق لي امنياتي يارب ياكريم
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
اتمنى ان حال الامه الاسلاميه يتعدل وانصير كلمه وحده ويد وحده ولانخاف في الله لومة لائم
وتتحر فلسطين والعراق وتنتهي مشااااكل المسلمين وتتوحد كلمتهم يااااااااارب

واتمنى الله يديم علي وعلى عيالي وزوجي الصحه والعافيه يااااارب
ويكفيني وعيالي كل شر يااااارب

ومشكووووره ياحلوه عالموضوع
الجمال الخفي
الجمال الخفي
اتمنى ان حال الامه الاسلاميه يتعدل وانصير كلمه وحده ويد وحده ولانخاف في الله لومة لائم وتتحر فلسطين والعراق وتنتهي مشااااكل المسلمين وتتوحد كلمتهم يااااااااارب واتمنى الله يديم علي وعلى عيالي وزوجي الصحه والعافيه يااااارب ويكفيني وعيالي كل شر يااااارب ومشكووووره ياحلوه عالموضوع
اتمنى ان حال الامه الاسلاميه يتعدل وانصير كلمه وحده ويد وحده ولانخاف في الله لومة لائم وتتحر...
هلا والله..
مشكوووورة على الموضوع الحلو..:26:

على الصعيد العالمي.. أتمنى إعدام كل طاغية وظالم.. وأي حاكم لا يرحم شعبه.. يعني أعدموا صدام الفقير ونسوا عمارهم.. حسبي الله عليهم..

على الصعيد المحلي.. أتمنى يوعى الشعب الإماراتي وخصوصا البنات اللي يقلدون الغرب تقليد أعمى.. ويصلح حالهم.. والله أقولها وأنا آسفة على حالهم..

على الصعيد الشخصي.. اممممممممممم شو أبى..
والله أتمنى أشياء وااايد..
1-أتمنى أتزوج وتمر مناسبة الزواج على خير.. لأني متشائمة ماعرف ليش.. استغفر الله بس أحس أن في أشياء واايد تخرب.. بس ما أدعي غير الله يكتب اللي فيه الخير.. ادعولي بعد انتوا..:(
2-أتمنى أحصل وظيفة مرموقة براتب زين وبمميزات حلوة.. والله هالأيام يبالنا رواتب على مستوى..
3-أتمنى الله يحفظلي أمي وأبوي ويقدرني على طاعتهم.. والله يحفظلي كل غالي..
4-والأهم.. الله يهديني ويبعد عني الفتن ويزيد من إيماني.. يارب.. وانشالله من حسن إلى أحسن..

والله يحققلكم كل أمنياتكم..

وسلامتكم :)
It's O V E R
It's O V E R
اتمنى انجح واتخرج بتفوق
واتمنى الزوج الصالح والذريه الصالحه عاجلا غير اجل

مشكوووره ياعسل على الموضوع..
دمعة سفر
دمعة سفر
هلا والله.. مشكوووورة على الموضوع الحلو..:26: على الصعيد العالمي.. أتمنى إعدام كل طاغية وظالم.. وأي حاكم لا يرحم شعبه.. يعني أعدموا صدام الفقير ونسوا عمارهم.. حسبي الله عليهم.. على الصعيد المحلي.. أتمنى يوعى الشعب الإماراتي وخصوصا البنات اللي يقلدون الغرب تقليد أعمى.. ويصلح حالهم.. والله أقولها وأنا آسفة على حالهم.. على الصعيد الشخصي.. اممممممممممم شو أبى.. والله أتمنى أشياء وااايد.. 1-أتمنى أتزوج وتمر مناسبة الزواج على خير.. لأني متشائمة ماعرف ليش.. استغفر الله بس أحس أن في أشياء واايد تخرب.. بس ما أدعي غير الله يكتب اللي فيه الخير.. ادعولي بعد انتوا..:( 2-أتمنى أحصل وظيفة مرموقة براتب زين وبمميزات حلوة.. والله هالأيام يبالنا رواتب على مستوى.. 3-أتمنى الله يحفظلي أمي وأبوي ويقدرني على طاعتهم.. والله يحفظلي كل غالي.. 4-والأهم.. الله يهديني ويبعد عني الفتن ويزيد من إيماني.. يارب.. وانشالله من حسن إلى أحسن.. والله يحققلكم كل أمنياتكم.. وسلامتكم :)
هلا والله.. مشكوووورة على الموضوع الحلو..:26: على الصعيد العالمي.. أتمنى إعدام كل طاغية...
هلا والله..
مشكوووورة على الموضوع الحلو
على الصعيد العالمي

اسال الله النصر القريب لاسلام والمسلمين ويعز كلمتهم وينذل اهل الكفر ونتشفي فيهم

على الصعيد المحلي
ان يهدي شباب الاسلام ويتركون التقليد الاعمي ويحفظ نساء وفتيات المسلمين واشوفها معتزه بحجابها ودينها

على الصعيد الشخصي

ان نتمسك بدينا ويحسن خاتمتي
وننقل عند اهلي وتونس بقربهم وملى عيني بهم
والله مليت من البعد
الله يفرجها قريب يارب