شهد وشدن
شهد وشدن
حبيبتي انا عندي بنتين وراضيه وسلفتي عندها اولاد يعني كل وحده من سلايفي عندها ولد الا انا والحمدلله
اما زوجي فهو لحد الان مقتنع ان البنات والاولاد من عند الله وربي هو الي يعطي وفوق ان زوجي الحمدلله مقتنع لكن انا اوضح له علميا ان الرجل هو عنده الحيوانات المنويه الذكريه والا نثويه بالتساوي يعني الجينات x وy والمراه عندها فقط x
وكمان يااختي في وحده عندها بنات وقالت تبى تسوي تحديد الجنس وعملت كل الطرق وسبحان الله جاها بنت
قاموا نصحوها تعمل تحاليل مجهريه لزوجها ويشوفوا عدد الحيوانات المنوي كيف لما سوا لزوجها عارفه ايش لقيو لقيو ان كل حيواناته المنويه انثويه يعني المراه مالها دخل في اي شي كله من الله موزع الارزاق
عروســة
عروســة
..

اذا احد تكلم ولا قاال شئ ..

قولي لهم ربي كتب لي الخيرة بالبناات .. وانا وااثقة من ربي انه بيرزقني اللي فيه خير لدنيااي وآخرتي ..

وكمان قولي مو انا اللي ارزق نفسي .. الله يرزقني ..

ونصيحة من اخت محبة لكـ .. طنشي ولا تحطين ببالكـ كللاامهم ..
لنودي%
لنودي%
الله يعينك على هالاشكال
طيب الولد والبنت تتحدد من زوجك بعد الله
الله يرزقك الاولاد الصالحين البارين ويخليلك بناتك

انهارالشوق
انهارالشوق
جارتي عندها 3ينات راحت الطبيبه تتعالج لا نها تأخرت بعد بنتها الاخيره
وعطتها الدكتوره غسول تستخدمه قبل ال ومشاء الله جابت ولد يجنن ربي يحفظه لها ويرزقك بالولد الصالح
سعادتي على سجادتي
ياربي اي والله انك صادقه هالعالم نفسيات ياالله من فضلك يحسبون كل شي شطاره مايدرون ان ربي هو يقسم الارزاق اللهم لاتجعلنا من المعترضين لحكمك وافرحي وانبسطي ياعمري بناتك بالدنيا غيرك يتجرح وهو ماعنده لاولد ولا بنت ربي حسيب كل ادمي يتلقف على خصوصيات البشر وارزاق عل ربي مايوفق اللي قهرتني بكلامها عن الخلفه يارب ويجازيها في الدنيا قبل الاخره قولي امين