مدام حره
مدام حره
الله ييسر أمرك يارب
غـيوم
غـيوم
انا عيشتي عند اهلي افضل بكثير من الناحية المادية حتى زوجي واهله وضعهم اقل مننا مكانة اجتماعية ومادية ما انكر اني كنت استغرب انطوائهم وعزلتهم وبخلهم يعني سة كاملة ماعزموا فيها احد وانا مرت ولدهم مايعزموني عكس اهلي شبه يوميا عزايم وناس داخله وناس طالعه بس هذا نصيب لازم ترضين وبخصوص زوجي ماعمري استقليت فيه وباهله بالكلام حاشمتهم ومقدرتهم والله يأجرنا بالجنة
الغريبة في الحياة
جزاك الله خير الدنيا والاخرة
جزاك الله خير الدنيا والاخرة
اناةمريت بنفس تجربتك بس ليتة طلعني وسفرني انا من اول ماتزوجتة وهم يقولون تحمد ربها لين طرت وتطلقت ومارجعت الا يوم وعدني انه يكرمني ولله الحمد بدأ يكرمني بس مازالوا يخببون علي ومازل يميل للتخبيب بس يجي يتكلم معاي يرجع عن الكلام اللي انحشاء فية الي ساعدني اكثر كنت ومازلت اقيم الليل وادعي الله انه يشغلهم عني ويكفيني شر مابهم اذا زوجك زين اتجهي لله وادعي بالليل فأن سهام الليل لاتخطاء
,,,بـنـت نـجـد,,,
,,,بـنـت نـجـد,,,
ذكريه بالآية
{الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنفَقُوا مَنًّا وَلَا أَذًى ۙ لَّهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (262) ۞ قَوْلٌ مَّعْرُوفٌ وَمَغْفِرَةٌ خَيْرٌ مِّن صَدَقَةٍ يَتْبَعُهَا أَذًى ۗ وَاللَّهُ غَنِيٌّ حَلِيمٌ (263) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالْأَذَىٰ كَالَّذِي يُنفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ وَلَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ صَفْوَانٍ عَلَيْهِ تُرَابٌ فَأَصَابَهُ وَابِلٌ فَتَرَكَهُ صَلْدًا ۖ لَّا يَقْدِرُونَ عَلَىٰ شَيْءٍ مِّمَّا كَسَبُوا ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (264)}
بهم تكتمل الحياة
نفس الحاله سبحان الله كانك تتكلمي عني الفرق إنّو يقولها اذا اتزاعلنا بس وبعدين يرجع زي مكان الحمدلله بس لازم شغل المذله طنشيييه وتثيقلي مصيرو يرجع له عقله حتي لوطول يمكن فيه احد بعبي راسو وجاه غرور وشوفت حال واتي دلعيه ولاتهمليه واهتمي بنفسك ملي عينهلان الرجال عينهم فاارغه مايعبيها غير .....
نفس الحاله سبحان الله كانك تتكلمي عني الفرق إنّو يقولها اذا اتزاعلنا بس وبعدين يرجع زي مكان...
اي والله بس الوحدة ترفع نفسها عشان مايشوف انها صغيرة حتئ انا وقت الزعل ولا معصب مرة انا حساسة مااتحمممل احد يذلني وارد عليه