قلب حائر
قلب حائر
السلام عليكم احبتى فى الله
والله انى احبكم ويعلم الله كم احبكم اخت rosyhearts اخت العيون الحور
اخت lawsi جزاكم الله خيرا على الرد
فعلا لازم اغير تفكيرى بطريقة او باخرى لانى تعبى نفسى وهو عادددددددددددددددددى
اختى lawsiبحاول لكن مشكلتى انى بافكر كتير وكلما رايته خارج مع اصحابه اشعر بغيظ شديد
فا ان شاء الله هاحل الموضوع داخلى اولا ثم انا بحاول الان اتغير شوية وربنا المستعان
um 7amood
um 7amood
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. عندي سؤال لك يا قلب حائر .. من متى متزوجة ؟ أراهن انك لسة عروس ما كملت سنة :27: لانك بعد السنة الاولى من الزواج بتعرفين ان هذي حالة ميئوس منها و اذا كنت من زمان متزوجة فخفي عالرجال شوية ما شاء الله كل هذا حب :23: الله يخليكم لبعض و على كل حال لا تزعلي و لا تزعلي زوجك لانك لازم بتتعودي ..و بعدين خلي يطلع براحته و بعد ساعة اتصلي ادلعي عليه بتلاقي رجع علطول اما على قصة ما بيقول وين رايح فهذي عند كثير من الرجال يحسو انك لما تساليهم كانك تتدخلي في شئ ما لك دخل فيه .. انا عنى حاولت بكل الطرق حاولت اني اطنش و ما اسئل ما نفع ( انا اموت من القهر و هو ولا عليه:11: ) و حاولت الزعل و حاولت و حاولت بس ما نفع معاي غير الدلع يعني مثلا :
- انا : وين بتروح؟:27:
_ زوجي : ليش؟ :o
_ لاني احبك و اموت فيك او امسكه من ثيابه كاني بتضارب معاه و اقوله : بتقول و لا .. و أأشر بعيوني للغرفة .. يعني ان و شطارتك ترا ما يجيبهم الا الدلع ... لا و يقولون ان المرة عقلها خفيف هههههه
قلب حائر
قلب حائر
السلام عليكم اختى
والله انا متزوجة من 7 سنوات ولدى اطفال بس انا بتضايق لما يتركنى لوحدى بس الحمد لله اعدت تفكيرى والبنات الله
يجزايهم خيربصراحة كلامهم خفف من زعلى كثيرررررررررررررررررررررر والحمد لله رب العالمين
ودائما ما خاب من استشار و ان شاء الله اجرب فكرة الدلع هذه وجزاكى الله اختى خيرا