love_u_ns

love_u_ns @love_u_ns

عضوة جديدة

أفضل صــالون كيراتين في جدة ,,/ قديم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
كـــــل سنه وجميع اعضاء المنتدى بخير وسلامه .. الله يعيدو علينا وعليكم بالصحه والسلامه
أنا عندي استفسار بسيط :
فين اقدر اعمل كيراتين ويكون كويس ومضمون
لاني بصراحه عملتو في صالون في جدة ومن تاني غسله الكيراتين راح
فأتمنى من العضوات اللي عملو كيراتين انهم يقولولي فين في صالون كويس فجده للكيراتين
انا سمعت بصالون بثينه والشيخه والسفن ال وكمان الياذه قالولي اجرب حقهم لكن انا متخوفه
فقلت لاخاب من استشار وقلت اسالكم اول
وازا في كمان فرد افضل من الكيراتين قولولي وفين اقدر اعملو وشكرن لكم ..
20
51K

هذا الموضوع مغلق.

love_u_ns
love_u_ns
وهـــادا يتعمـــل في أي صـــالون ؟؟؟
* ريد روز *
* ريد روز *
لدينا كيراتين العسل والذهب رووووووووووعه ومو عن تجربه إلا عن تجاااااااااارب

بتوقيعي
nagham20a
nagham20a
انا اليوم سويت فرد الكيراتين في مشغل كذا ميزة اللي في حي الصفا ورا سوق المرجان استني بعد اربعة ايام اغسله وراح احط تجربتي يارب يكون تمام
حاليا انا مرة مبسوطة من شكله بس النتيجة تبان اكثر بعد الغسيل
سوولي شعري بضمير صراحة كرياتين جلوبال الامريكي البرازيلي
اذا كان شغلهم تمام انصحك تروحيه حتى اسعارهم وكل شغلهم روعة في تنظيف البشرة والمكياج
nagham20a
nagham20a
انا اليوم سويت فرد الكيراتين في مشغل كذا ميزة اللي في حي الصفا ورا سوق المرجان استني بعد اربعة ايام اغسله وراح احط تجربتي يارب يكون تمام
حاليا انا مرة مبسوطة من شكله بس النتيجة تبان اكثر بعد الغسيل
سوولي شعري بضمير صراحة كرياتين جلوبال الامريكي البرازيلي
اذا كان شغلهم تمام انصحك تروحيه حتى اسعارهم وكل شغلهم روعة في تنظيف البشرة والمكياج
love_u_ns
love_u_ns
انا اليوم سويت فرد الكيراتين في مشغل كذا ميزة اللي في حي الصفا ورا سوق المرجان استني بعد اربعة ايام اغسله وراح احط تجربتي يارب يكون تمام حاليا انا مرة مبسوطة من شكله بس النتيجة تبان اكثر بعد الغسيل سوولي شعري بضمير صراحة كرياتين جلوبال الامريكي البرازيلي اذا كان شغلهم تمام انصحك تروحيه حتى اسعارهم وكل شغلهم روعة في تنظيف البشرة والمكياج
انا اليوم سويت فرد الكيراتين في مشغل كذا ميزة اللي في حي الصفا ورا سوق المرجان استني بعد اربعة...
حتى انا توكلت على الله وعملت عند الياذه وامس غسلتو صراحه للان عاجبني ولكن ماندري بعدين ايش يسير نستنى ونشوف النتايج
ياليت تقوليلي فين دا الصالون وكيف الكيراتين معاكي ان شاءالله عجبك ؟