ادخلي لايفوتج نص عمرج .......

العناية بالبشرة

السلام عليكم..............
كيفكم وشاخباركم بنوتات

ابقولكم قصتي من الالف الى الياء(اخلصي بس) هع
انا بصراحه كل خلطة جربتها على وجهي وكل كريم وكل ماسك وكل صيدليه عرفتني هع هع هع واللي يجيب نتيجه واللي مايجيب على حسب الى ان انتهى المطاف بي بعيد الاضحى...........يعنني مثقفه هههههههههه
المهم من عيد الاضحى وقفت كل شي مليت طفشت انفقرت ومن عاشر يوم عيد الاضحى استخدمت كريم فيراندلفلي لانه كان عندي وقلت ليش مااستخدمه لحاله المهم استخدم واستخدم واستخدم الى نهايه شهر واحد ولا وجهي صاير ابيض مرره مع العلم ماشقرت وجهي ولاحفيته من العيد وخواتي كلهم يقولون وجهك صاير ابيض مره واروح اشتري غسول فيراندلفلي وكريم الحجم الكبير اعجبتني نتيجته واكمل استخدامه لنهاية شهر اثنين وربي ان اختي بيضاء مره صرت ابيض منها وكل هذا للحين ماشقرت لاني ماطلعت من البيت ولاشفت احد واخوي لاحظ علي وسالني وعلمته وطيران للسوق واشترى مثلي بالتمام وجابلي بعد يبرطني هع هع المهم واكمل لشهر ثلاثه بنصه جتنا اختي المتزوجه رحت شقرت وحفيت وتظبطت وربي اول ماشافتني تقول ماشاءالله بيضانه مره وعلمتها قالت يؤ على بالي مستخدمه خلطة لان نتيجه حيل واضحه وتهبل ولا ورد خدودي وصاروا اذا طلعت بالشمس يصيرون حمر المهم وتجي مرت اخوي من شافتني وتسالني شنو خلطتك حيل بيضانه وعلمتها انه بس هالحبيب فيراندلفلي ههههههه
الى ان وصلت لاخي المتزوج قبل اسبوعين سالني وعلمته وراح جاب مثلهم ومداوم عليه ياقلبي عليه هههه
فاانصحكم وانصحكم استخدموه يهبل وربي واتركن كل الخلطات والخرابيط بس يبي مداومه مرتين باليوم ومع غسوله ياسلام وترى حتى هو مو مضر زوج اختي صرفه للك الدكتور حق بشره يقول ابدا مو مضر بس هذي شركات تخرب على بعض
واللي انا استخدمته اللي عليه كبسولات
يالا عاد جربوه والله الشاهد على كلامي انه جنان
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توكه السعوديه
ايه ونسيت لااقولكم بعد كل يوم امسح وجهي بباسكينول بابايا وفيتامين سي يهبل
الأرجوانيه**
الأرجوانيه**
صح ممتازه بارك الله فيك
من متى وانا ابي احد يمدحه لاني استخدمه لوووووول
لقيتس لبى قلبس
بصراااحه تصلحين روائيه على هالقصه هع
يسلمووووو
MISS arwe
MISS arwe