gogo2014

gogo2014 @gogo2014

عضوة جديدة

انا صح ولاغلط؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا راح احكيلكم قصتي وابي تفهموني انا غلطانه؟ووش لازم اسوي بليييييز بنات بدون تجريح فديتكم

انا عمري 23
اكبر خواتي وامي كل حيااتي ومثل البنات احبهاا مره ومااحب اشوفهاا زعلانه

لمن اشوفهاا متضايقه اسالها وش فيكي؟تقول ولاشيي وتصد عني
لكن خواتي تكلمهم عاادي

واحيان احسها تتفشل مني؟
والله في شغلات كثير لوقلتها يمكن تستغربون انا مااستاهل هالمعامله انا اكثر وححده من خواتي اجلس معاها
والله بعض خواتي لمن تناديهم مايردون عليهاا انا بس لوكني سمعتها نادتني اجيها

لها كم يوم زادت عصبيتها علي والكل ملاحظين انا تعبانه نفسيا صرت والله
بس ابكي انا واصحى واصلي وابكي وانام هذي حياتي صارت

اييش اسوي
7
995

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatoomah123
fatoomah123
هذي امك مش غريبه ليه ماتكلمينها وتفتحين قلبك لها وتقولين لها وش فيك يايمه اذا انا غلطت بشي او اذيتك او شي قولي لي وصارحيني وانا مستعده ابوس رجلك اما اذا مافي أي سبب نهائيا بس كذا تعاملك مثلا تفرقه بينك وبين اخوانك او علي مزاجها افضل حل عامليها عادي وحاولي تبريها بس لا تذبحين نفسك وتاثرين نفسيتك خليك عااااديه معاها مثل خواتك
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
فعلا افتحي قلبك لها هاذي امك
مها الشمراني
مها الشمراني
ياختي يمكن انتي حساسه الام مهما قست فإنها تحب اولادها وبناتها ولا فرق بينهم اهم شي اساليها
alshoagh33
alshoagh33
اعوذبالله من الشيطان الرجيم. اذا انت ماغلطتي لاتلومي نفسك وهذا من كيد الشيطان ليحزن الذين امنوا ولانك بارة بأمك -لاتخلين الشيطان يلقى باب يدخل فيه عليك ويفسد حياتك انت عامليها بإحترام وحاولي تبيني لها ان اسلوبها متغير معك. وعادي عيشي حياتك وانبسطي واضحكي وليش البكاء -ودائما الإنسان المطيع اهله يعتمدو عليه بكل شي ولايعطونه حقه او بالمعنى الاصح مايحسبوا لمشاعره حساب. لانهم يحسون انه مطيع💖

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين 💖
مناف
مناف
اصبري يا أختي ... الله يبتلي المؤمن ليرى صبره و ثباته على أعماله الصالحة ... و ادعي الله ، يا ربي يحنن قلب أمك و أبوك عليك و يحنن قلبك عليهم .