افكاركم واجهزتكم 00 لاختصار وسهولة تنظيف البيت

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 00 اولا باركولي على هروب الخادمه 00 وان شاء الله روحه بلا رده 00 لاني كرهت الخدم كلهم ومستحيل يدخل بيتي خادمة باذن الله 0 0 وثانيا واسوني على شغل البيت اللي مايخلص 00 والله يااخواتي انه ماصار عندي وقت فراغ الا نادرا 00 اقوم من الفجر ولا انام الا الساعة 9 تقريبا 00 اهملت عنايتي بنفسي 00 صار مالي خلق احط زيت لشعري او كريم لجسمي 00 لان وقتي كله يروح في الشغل اللي مايخلص 00 فياليت اللي عندها افكار تختصر علي الشغل ويكون البيت دايما نظيف وبدون تعب تذكرها لنا 00 او اجهزة تريح مثل الغساله والنشافه التوماتيكيه 00 بصراحه ريحتني حييييل وراح علي نصف الشغل 00 فانا طماعة ابي اجهزه اخرى تريحني 00 خاصتا الصاله اللي نقعد دايما فيها 00 العيال على طول يوصخون ما في مكنسة خفيفة من دون تمديدات اخليها على طول في الصالة 00 اذا فيه ياليت لو تضعون صورتها وسعرها 000وهل غسالة المواعين تريح 00 ياليت اللي جربتها تذكر لي مميزاتها لان اللي سمعت عنها يقولون لازم تنظفين المواعين قبل ثم تصفينها فيها 00 اذا كذه احس ما سويت شيء اغسلها بيدي اسرع 00 اشرايكم يالي جربتوها 000 وياليت تذكرون كل الادوات اللي تسهل وتختصر علي شغل البيت وياليت مع الصور 0 وجزاكم الله خير
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيرة القلم
أسيرة القلم
الله يوفقك
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
الله يعينك انتي شردت انا سفرتها خخخخ وتوهقت مشاكلها اكثر من شغلها
علامة تعجب!
علامة تعجب!
الله يجزاكم خير على الرد 000 واختي مجنونه دولي : صدقيني بروحتهم صج تتعبين جسديا بس والله راحه نفسيه 0 خواتي انا المكنسه اللي افكر اشتريها هي نفس الشكل هذا تقريبا 0 0 ودي اخليها دايما في الصاله 0 شرايكم وين القاها وكم سعرها ؟
نساء صغيرات
نساء صغيرات
انا ريحتني هالممسحه من جد ممتازه لكن دوري العاده تنباع من مندوبيين في المهرجانات والمعارض الخاصه بالمواد الاستهلاكيه

والصور لعضوه في المنتدى او منتدى ثاني مو متأكده
علامة تعجب!
علامة تعجب!
مشكوره اختي نساء صغيرات 00 فعلا انا عندي نفسها بس مو الاصلية التقليد 000 واذا لقيت الاصليه بشتريها ان شاء الله 0 يالله يااخواتي عطونا نصايحكم وتجاربكم والاجهزة اللي ماتستغنو عنها 0000