اسعد امراه
اسعد امراه
الامورة انتي حاطة 1300 للمبطبخ احسها كثيلاة عليكم وانتم ثلاثه شوفي المنظفات اشتري اللي تطول وكمان الاجبان والعسل والتونه بالكرتون اوفر هذا اللي عندي
اماني حلوه
اماني حلوه
هلا وغلا بالغالياااااااااااااااااات اماني ياقلبي توني افتح النت اما الحصاله انا مسويتها من زمان:) قرب نهاية الشهر والمفروض منا كل واحده معانا تكتب فوائد الحمله وكيف قدرة تستفيد منها عشان يكون للنتائج اثارها الايجابيه علينا وكم بقي معانا ابغي تفاعلكم تكفون لاني صرت اشوف اننا نتكلم بس مالقيت احد يكتب عن فوائد الحمله غيري:( وارحب بالنقد لاننا هنا نبغي نستفيد اللهم ارزقني واخواتي الربح الحلال والبركه في المال والولد
هلا وغلا بالغالياااااااااااااااااات اماني ياقلبي توني افتح النت اما الحصاله انا مسويتها من...
امين يارب لا بالعكس نسولف عشان يرفع الموظوع وكل وحده تقول يومياتها بالنسبه لي توني خاشه معكم مالي الا اسبوع بس ماصررفت شي لاني مطفرره وصابره لحد مايطلع الراتب بس هالحمله عطتني داافع كبيررر للصمووود

ناويه اقسمه نصفين شي مصروف وشي بسدد ديوني

طبعا لي اسبوعين عن السوووق وهذا انجاااز ومعجززه بالنسبه لي

الاشياء اللي سويتها كنت اروح للسوق كل اسبوع وخلاص هذي شطبتهااا من حياتي يعني بتكون روحتي مرتين بالشهر اذا كثرت ومره اذا قدرت اصبر

بالنسبه للمصروف المدرسي ماوفرت منه شي لان زوجي مب متعاون معي يعني جبت شبسات وكاكاوات وصاروا ياخذون من البيت اكل وزوجي يعطيهم فلووس يعني مااستفدنا شي بالعكس صرفنا اكثر

حذفت كل مواقع التسوق من النت لانها مغريه وتخلي عندي هووس ومنتدى فراشه بعد حذفته لانه من جد مغررري للشراء وليته عاد شي سنع

حاليااا طلعت مشكله جديده احتمال نسافر لان من زمان ماسافرناااواكيد بشري شي وانا ماعندي مدري كيف بتصررف لان عندي بنات وانتم عارفين البنات يبون يفرحوون
ماراح احووش شي لحد مااخلص الاقسااط وان قدرت احووش بجي اقولكم ودمتم سالمين
اماني حلوه
اماني حلوه
عسولات.... من ناحيتي... استفدت من هالحملة.... 1 دخلت بجمعية 1500 ريال لسداد الدين... 2 ادخرت 500 للطواري وللحين هي سالمة لكن احسااسي بتطيييييير... 3 واجهت بعض الصعوبات ..كنت حاطة مصروف اليوم 40 ريال والاسبوع الاخير اللي احنا فيه صار مصروف اليوم 25 ..اهئ اهئ بس نصبر الله يعين... ترى ما اخذت لاسبوع من مصروف الاسبوع الثاني لا راحت بشغلات مكتبية لان زوجي يدرس ماجستير وماني قادرة احط له بند بسبب الديون الله يعين على قضائها....
عسولات.... من ناحيتي... استفدت من هالحملة.... 1 دخلت بجمعية 1500 ريال لسداد الدين... 2 ادخرت...
برافوووووو عليكي
500 اللي خايفه تطيررر حطيها بمكان بعيد عن عينك وحاولي تنسيها وصبري نفسك لحد مايطلع الراتب الجاااي
اماني حلوه
اماني حلوه
ياسلام انا اول وحدة ترد هلا غادة مرحبا بيكي وعجبتني فكرتك انه كل وحدة تقول ايش استفادت الحمدلله طبعا استفادة مرة كبيرة الخصها في الاتي ْْْْْ امش على حركات المدرسة المهم اول شي قدرت ادخر لاولادي كل واحد 100 ريال قدرت اشيل قسط المدرسة وهذا دايما نتسلف عشانه قدرت ارفع مصروف اولادي اليومي للمدرسة وهذا كان كل ماابوهم خرج صرف لهم مصروف اليوم التاني قدرت ارفع 500 طواري والحمدلله راحت في مكانها الصحيح قدرت ارفع مبلغ الايجار وهذا كان لايمكن اجمعه في البيت كان عن طريق جمعية طبعا كان فيه زنقات وهذا طبيعي في البداية بس عندي احساس انه الشهر التاني بيكون افضل واكمل وامثل ان شاء الله وتحياتي لكم :26: امش على حركات المدرسة
ياسلام انا اول وحدة ترد هلا غادة مرحبا بيكي وعجبتني فكرتك انه كل وحدة تقول ايش استفادت ...
بررررررررررافو مكاويه نتيجه طيبه عقبال الجميع يارب

سندريللا 2000
سندريللا 2000
سعودية

يسلموا على التوقيع