بدريه هانم
بدريه هانم
مو كل وحده تناسبها علاج غيرها
البشرات تختلف
مشكوره
حالمة الخيال
حالمة الخيال
على قوووووووووولتج مو زين نخلي الويه حقل تجارب بس أنا مع الأشياء الطبيعية اللي مامنها مضرة يعني مثلاً مثل ماقلتي العسل ^_^ فدييييت موضوعج حبيبتي جداً مفيد والأحلى فيه التفصيل والصور والشرح.. أنا الحمدلله عديت هالمشكلة على خير بعد معااااااناة ههههههه بس الحين المشكلة مع الآثار الخفيفة ؟ تسلميييين ياقلبي موفقة إن شاءالله ^_^
على قوووووووووولتج مو زين نخلي الويه حقل تجارب بس أنا مع الأشياء الطبيعية اللي مامنها مضرة يعني...
تسلمين يالغلا على ردج الطيب والآثار ان شاء الله بتروح مثل ماذكرت لج تروحين عند طبيب مختص ويعطيج كريم للأثر والندب يقولون طلع الفراكسل وبأمانة مااااااااا جربته بس ان شاء الله اذا جربته بنقل لكم التجربة بالتفصيل
حالمة الخيال
حالمة الخيال
السلام عليكم اختي اولا ربي يشفيكي ثانيا عندي وصفه رهيبه لحب الشباب ( ياما عانيت منه ) يعني جربت كلشي وما نفع الا هالوصفه وللمعلوميه فاستخدامها المتكرر يزين البشره بشكل ملحوظ جدا وتصير متوازن وحتى الاثر بيشيله : ما اطول عليكي بس امانه اذا جربتيها ونفعت ادعيلي ربي ينولني اللي في بالي: كاس ماء الورد حبة اسبرين فوار حبة فيتامين سي فوار حطي الحبتين في كاس ماء الورد وبعد ما يخلصو فوران صبيهم في قالب الثلج حق الفريزر وحطيها فيه وخليها لين تجمد وكل يوم طلعي واحده وافركي بها وجهك او اي منطقه عليها حبو ( ظهر او صدر ....) ويوميا على ذا الحال وراح تتحسن بشرتك بإذن الله وتراها مجربه
السلام عليكم اختي اولا ربي يشفيكي ثانيا عندي وصفه رهيبه لحب الشباب ( ياما عانيت منه ) يعني جربت...
يسلموووووووو ع الوصفة :26:يالغلا
The Moon of K.S.A
The Moon of K.S.A
الله يعطيك الف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
حالمة الخيال
حالمة الخيال
الله يسلمج شرفني مرورج