((( الوايلية )))
((( الوايلية )))
وأنا وش أقول أحس إني ماحليت مشكلة سمنتها من بدري خايفة عليها من الأمراض ومن كلام الناس إحنا الكبار زيادة الوزن تاثر فينا في أشياء كثيرة ودي اغيرها والله يعين أنا عندي ولد ويدرس وكلهم مرحلة تأسيس ومدارس هاالأيام ما ياسسون صح. يجون من المدرسة يتحممون ويتغدون بعدها يتفرجون على البرامج وبعدها أجلس معاهم إلى وقت النوم بين حل واجبات وتحفيظ وتدريب إملاء وحل الرياضيات لا ولاحظت على المعلمين حتى الدروس الجديدة لا زم تحضر وأنومهم وبعدها استلم الغسيل وشغل البيت وبنتي توها صارت كذا تبي تكون كأنها نونو تسالني إيش كنت اسوي وانا صغيرة شافت بنت اختي الصغيرة جالسة جنبي تقوللها وخري عن ماما انا قلت إمكن السبب ولد حماي مولود صغير وصار إهتمام العيلة واحنا ساكنين بنفس الفيلة
@الحنونة@
@الحنونة@
والله انا مثلك

الله يرزقنا وياك الحنان يارب
عنفر
عنفر
نفس الحاله عندي بس بنتي اكبر شوي .............
((( الوايلية )))
((( الوايلية )))
بالنسبة لسؤال إمرأة صامدة كيف ماني متقبلتها يا ناس مسالة الحنية أحن عليها وأحبها واي شي تبيه ألبيه لها لكن تصرفات بنتي وحالتها اللحين ماهي طبيعية وأنا عرضت عليكم المشكلة وحطيت لكم أسباب ممكن تكون هي السبب وابيكم تساعدوني بحلها إنتم ماانتم عايشين معي عشان تحكمون أنا ماني متقبلة بنتي ولا منصرفة عنها كاني حاطة بنتي بغرفة برا البيت وعازلتها ولا اقولكم والله بس اطقها معليش انا نفسيا تعبانة عشان بنتي وودي القى الحل لها وانتم الله يهديكم حللتو شخصيتي بكلمات انا أم جرحتوني بكلامكم والله يسامحكم
((( الوايلية )))
((( الوايلية )))
اختي Frooah إيش النادي اللي دخلتو بنت جيرانكم وهل أي ناد يستقبل أطفال عادي