اللي دخلت الفوركس ضروري

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه بعدما خسرت بالاسهم معاد افكر ادخل فيها غير الاكتتابات:(
بس ودي ادخل في الفوركس ولااعرف فيه ولاشئ
ابي تجربة الاخوات اللي دخلن الفوركس كيف تعلمن وكم المده اللي حاولن يتعلمن فيها
وكيف الارباح والخساير ..................تكفن محتاجه من يشجعني ويقولي تجربته لاني خايفه ومتردده
ومن ناحيه عندي فراغ ودي اتعلم واستفيد من النت لانه اسهل طريقه للمتاجره
اللي ترد الله يجزاه خير وربي ادعيلها اوتراسلني على الخاص اذا حابه:26:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماس وكلي احساس
وانا معك ياأختي ياليت احط يشجعنا
يارب ترزقنا من فضلك
saks1973
saks1973
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه بعدما خسرت بالاسهم معاد افكر ادخل فيها غير الاكتتابات:(
صدقت وانا معك من اللاتي خسرنا فيها .. والله يعوضنا بغيرها ان شاء الله
بس ودي ادخل في الفوركس ولااعرف فيه ولاشئ
الفوركس يالغالية هي المتاجرة بالعملات الاجنبية بالبيع والشراء
ابي تجربة الاخوات اللي دخلن الفوركس كيف تعلمن وكم المده اللي حاولن يتعلمن فيها
انا واحدة منهن دخلت في مجال الفوركس منذ سنتين واكثر .. وتعلمت الكثير فيها , كما اني تعلمت ودراست جميع المؤشرات في الاسهم وأخذت بالتوصيات للمحللين مختصين ولكن هي نقطة من بحر مثل مايقولون ؟؟
وكيف الارباح والخساير ..................تكفن محتاجه من يشجعني ويقولي تجربته لاني خايفه ومتردده
خسرت مرات ومرات .. ومرات فيها اربح .. وهكذا و ريحت راسي اخيرا وسلمتها الى شخص يدير محافظ .. والحمدالله النتائج والمكاسب اكثر من جيد جدا .. وتوكلي على الله ولاياس مع الحياة لكي اعوض خسراتي .
:7_5_131:
ومن ناحيه عندي فراغ ودي اتعلم واستفيد من النت لانه اسهل طريقه للمتاجره
الدراسة والتعليم جميل جدا ولكن التطبيق العملي يحتاج الى دراسة وخبرة طويلة في هذا المجال يالغالية وتفرغ تام وخاصة سوق العملات يعمل على مدار 24 ساعة باليوم من الاثنين الى الجمعة .. ومتابعة جيدة من ناحية الاخبار الاجنبية حتى تعرفي تاثيرها على العملة من ناحية الشراء والبيع .. فاين سيكون هذا الوقت الكافي ؟؟:angry:
وهذا توضيح مني لك ولغيرك من الاخوات للاسفسارات عن الفوركس وعن تجربتي الخاصة .. والله يرزق الجميع ويبارك لنا فيها :27: ودمت بخير .
ياليتني ماعرفته
وانا معك ياأختي ياليت احط يشجعنا يارب ترزقنا من فضلك
وانا معك ياأختي ياليت احط يشجعنا يارب ترزقنا من فضلك
مافيه شئ مستحيل اختي
مع الممارسه والتعلم راح ان شاءالله نستفيد ونخوض في هذا المجال
بس نبي تجارب من الاخوات اللي دخلن الفوركس:26:
ياليتني ماعرفته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا بصراحه بعدما خسرت بالاسهم معاد افكر ادخل فيها غير الاكتتابات:( صدقت وانا معك من اللاتي خسرنا فيها .. والله يعوضنا بغيرها ان شاء الله بس ودي ادخل في الفوركس ولااعرف فيه ولاشئ الفوركس يالغالية هي المتاجرة بالعملات الاجنبية بالبيع والشراء ابي تجربة الاخوات اللي دخلن الفوركس كيف تعلمن وكم المده اللي حاولن يتعلمن فيها انا واحدة منهن دخلت في مجال الفوركس منذ سنتين واكثر .. وتعلمت الكثير فيها , كما اني تعلمت ودراست جميع المؤشرات في الاسهم وأخذت بالتوصيات للمحللين مختصين ولكن هي نقطة من بحر مثل مايقولون ؟؟ وكيف الارباح والخساير ..................تكفن محتاجه من يشجعني ويقولي تجربته لاني خايفه ومتردده خسرت مرات ومرات .. ومرات فيها اربح .. وهكذا و ريحت راسي اخيرا وسلمتها الى شخص يدير محافظ .. والحمدالله النتائج والمكاسب اكثر من جيد جدا .. وتوكلي على الله ولاياس مع الحياة لكي اعوض خسراتي . :7_5_131: ومن ناحيه عندي فراغ ودي اتعلم واستفيد من النت لانه اسهل طريقه للمتاجره الدراسة والتعليم جميل جدا ولكن التطبيق العملي يحتاج الى دراسة وخبرة طويلة في هذا المجال يالغالية وتفرغ تام وخاصة سوق العملات يعمل على مدار 24 ساعة باليوم من الاثنين الى الجمعة .. ومتابعة جيدة من ناحية الاخبار الاجنبية حتى تعرفي تاثيرها على العملة من ناحية الشراء والبيع .. فاين سيكون هذا الوقت الكافي ؟؟:angry: وهذا توضيح مني لك ولغيرك من الاخوات للاسفسارات عن الفوركس وعن تجربتي الخاصة .. والله يرزق الجميع ويبارك لنا فيها :27: ودمت بخير .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا بصراحه بعدما خسرت بالاسهم معاد افكر ادخل فيها غير...
بيض الله وجك كفيتي وفيتي اختي الغاليه:26:
وتجربه ولااروع بس ليه سلمتيها شخص هل تثقين فيه
بالعكس لو انتي تديرين مالك احسن من وجهت نظري
الانسان اذا تعب واشتغل بحلاله سبحان الله يحس بطعم المال الخاص به
والله يجزاكي كل خير وتقبلي تحياتي
ياليتني ماعرفته
لازلت انتظر خواتي اللي دخلن هاذا المجال
لاتبخلن بتجاربكن والله يوفق الجميع:)