أحلام غريبه
أحلام غريبه
هلا زهرة العفاف
أنا شعري طويل الحمد لله إلين أسفل الظهر ولا أستخدم صبغات بس مره صبغت قبل 7 شهور اللون بني عشان لاحظت فيه شيب في شعري
اللحين شعري ضعيف وسهل الكسر ولما امسك الشعرة تطيح معي
والقشره جننتني مو راضيه تروح مع اني اغسله بإستمرار:(
ولما اجي استشوره أحسه مره ضعيف مايتحمل الأستشوار مع اني ما استشوره الا نادر لانه اساسا ناعم ..
~nono~
~nono~
شلونك يالغلا
مشكوره عالموضوع
شعري خشن و مجعد
قصير بوي
طبعا ماساتي بدت من يوم استخدمت الفرد
الان تاركته من فوق الخمس سنوات
بس شعري مو راضي يطول ابدا على الرغم انه كان قبل الى تحت الكتف
فيه فراغات و منتف يعني ما في شعر طول بعضه
انا اعالج بابر ميزوثيرابي و بخاخات بس يختي خشونه الاطراف زايده صاير يتعقد من تحت و يتقطع و قلبي معورني كذه ماراح يطول

ودي بشي يساعد في النمو و التطويل و يرطبه لانه بطبيعته خشن و هذا زاد المشكله مشكلتين

انا اكل فيتامينات و لي فتراه اراقب اكلي بالنسبه للخضار و البيض اكثر منهم
والاستشوار صرت ابد ما ا ستشور الا بالاعياد
بس الحين كل 3 اسابيع مره عشان لما اروح موعد الجلسه ما اقدر اروح بشعري بعد الغسل مره مجعد

و عساك عالقوه
زهرة العفاف
زهرة العفاف
اختي احلام غريبة :
مشكلتك بسيطة ما عليكي الا شامبو نيزورال للقشرة انا مرو جتني القشرة وما شالها الا شامبو نيزورال

اما لتكسر وتساقط الشعر زيت الخروع وزيت الزيتون ويعطي الشعر لمعان وقوة

ومرات يأثر الطول بفروة الشعر ويصير ثقيل ويبأ يتساقط
اتمنى ينفعك كلامي
زهرة العفاف
زهرة العفاف
زيت الزيتون يشيل تجاعيد الشعر بس قبل الحمام بيوم حطيه
ولما توخذي حمام لفيه كعكة
آلحان الشوق
آلحان الشوق
حبيباتي مشاكلكم حلها واحد زيت الخروع يشيل النشفان والتكسر ويعطيك احلى شعر استمري عليه فترة حتى تلاحظي انو صار الي تحبي وعلى الاغلب بعد 3 مرات تحطيه بأي وقت بس الافضل بعد الاستحمام لأن قبل الاستحمام ما يلحق الشعر يتشربه ويعطيك طول وكثافة وتماسك وعدم تساقط ولا تخلطوه بشي
حبيباتي مشاكلكم حلها واحد زيت الخروع يشيل النشفان والتكسر ويعطيك احلى شعر استمري عليه فترة حتى...
:icon28:
يعطييييييييييك العافيه إختي ينفع تبع وادي النحل وإلا لازم من المعصره لإن الغش دااااااارج بهالأيام خصوصاً العطارين....
يعنــــــــــي ماتنصحيني استمر على دابـــــــــر ؟؟؟؟؟ حاسه بشعري لمعه ونعومه :icon28: يعني إنتي تشوفين الخروع أفضل :angry: يااريت كان أفضل الخروع مافيه ريحه أبدن
:26::26::26::26::26:
مشــــــــــــــــــــــكوووووووره
نخدمك بالأفراااااح إن شاءالله