لبنات السعودية أي الخبر الدمام

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أرجوكم كل الرجاء وصدقوني مابنسى لكم الفضل عارفتكم اتحبون الخير للجميع
مسامحة لين طولت عليكم ابصراحة حابه أكون لي مشروع تجاري جديد
وهو بيع الملابس أو أي شي وخصوصا صارو البحرينيات كلا في السعودية للأن المحلات بضاعتها مكررة فحابه ابتدي أروح الخبر وأشتري بضاعة على قد الحال بس من إلا تدلني على محلات عجيبة وأسعارها رخيصة مثل محلات أبو ريال للأن قالو لي ابتدي بالملابس الرخيصة ويكون الربح فيها قليل , عاد لا تخلوني وما تردون علي تقرون وتطلعون لا تبخلون على وحدة محتاجة آرائكم ودعواتكم وأسماء المحلاتواسم الطريق اتمنى منكم ماتخيبون أملي واااه الموفق
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الخيال
نجمة الخيال
قصدي بضاعة البحرين إلا مكررة والبحرينيات تمللو من التكرار على عكس محلات إلا في الخبر مثل الضباب والتوفيق والصبحي والمول بلازا
نجمة الخيال
نجمة الخيال
أفا يابنات حواء ماهقيت منكم تسون لي كذا تقرون موضوعي وطلعون من غير رد لكن على العموم أنتظر من أصحاب الرحب الواسع الرد بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييزتراني انتظر على أحر من الجمر
أمي الغالية
أمي الغالية
اختي انا من الخبر وفعلا انا رحت البحرين والبضاعة غالية وبالرغم من النوعية مو ذاك الزود
وخصوصا بضاعة الاطفال هنا في الدمام عنك الشهري بلازا ما شاء الله يرضي كل الاذواق واسعاره معقولة
وفي الخبر عندك الخبر بلازا وشارع سويكت ممكن تفرينه كله وتشوفين اللي فيه وممكن افيدك بان البحرين كما شفت ينقصها المقاسات الكبيرة للسيدات وفي بالسويكت محل اسمه النور على ما اذكر متخصص بالمقاسات الكبيرة واسعاره روعة وارجو منك انك تفعلي الخاص لاني ابيكي بموضوع له علاقة بطلبك
نجمة الخيال
نجمة الخيال
حبيبتي ماتتصورين مدى فرحتى بالرد علي وإعطائك معلومات وافيه لي بس ياحبيبتي ممكن تساعديني أو تعلميني شلون أفعل الخاص للأن لللأسف ماعندي أي خلفيه تراني أنتظر الرد على أحر من الجمر للأنش دخلتي قلبي للأني حسيت إن قلبنا على بعض وحابه اتكلم معاش وأعرف الموضوع إلا تبين تقولين إلي فيهفي أقرب فرصة ممكنةإذا ممكن لين إنسد الطريق ويش رايش أضيفش في إيملي عبر الماسجر وأتكلم معاش على راحتنا مشككككككككككككورة ماتقصرين تراني انتظرش ماني نايمه إل ومعاي الرد
وجدان الامورة
الله يوفقك يا غالية انا من السعودية بس مو من الخبر موفقة
والغاليات ما بيقصرون
الخاص ادخلي مكتبك الخاص ثمن اختاري تحرير الخيارات تلاقيين
الرسائل الخاصة و خيارات البريد
وفيه خيارات كثيرة اللي تبينه حطي نعم واللي ما تبينه حطي لا
وللتفعيل هنا اختاري نعم
تفعيل وظيفة الرسائل الخاصة ؟
إتاحة إرسال رسائل خاصة لك من قبل الأعضاء . نعم لا
ثمن باخر الصفحة زر تنفيذ التعديلات