ابي اسم فيتامينات ماتسمن وتبيض بنفس الوقت ..!

الصحة واللياقة

كيفكم حوايات
تكفون داخله على الله ثم عليكم

تقولولي صدق من الغذا ولالاوتدلوني مالي باعدالله غيركم

انامن قبل شعررررررري ناعم وكثير مره قسم بالله ان المعلمات يقولولي دايم وش تحطين بشعرك
وخدامتنا قبل كانت لماازين شعري تجي عندي تقول شعر انتي كثير مومثل شعري ليش -
امهم بديت اسوي رجيم ورجيم مااكل شي الا قليل بس باليل شوي يوم بديت احس بدوخه كل ماله وتزود المهم نحفت وتركت ارجيم وسمن ازودشوي من اول وسوي رجيم مره ثانيه قسم بالله ان كل شهرلي شكل مر ه انحف ومره اسمن انواع المعانات المهم اناكل الي يعرفونن يقولون اكلك قليل وشوف ناس اعرفهم نحاف وياكلون ماشاءالله مايبان
وانا انوووع الهمال بالغذاء
صار شعري يوحش تخيلو باهت ومتقصف وتصقط بالهببببببببببببببببببببببل استشوره ولا ماستشوره قسم بعض الحيان اني حول اصيح منوو كل من شافن قال وراشعرك صاير كذا زيتيه وقصي اطراف وووو
ومادري ايش قصيت من اطرفه كم مره ولانفع قلت لمي ابقصوه لما حدكتفي -واناماودي بس عساوه يزين -بس احلفت ماقصوه تقول اقري عليه وتشوفين وكولي زين
و صارت بشرتي صفراء على سمار تقل توي طالعه من مستشفى
وعظامتي احس لما انام على ظهري ظهري يبي ينكسر من الالام وبعض الحيان ركابي ورقبتي على يدي تقولين عجوز مقعده ورحت لم ادكتوره قابل حوالي سنه تقول عندنقص بالكاسيوم مره وفقر دم واملاح بالبول الله يكرمكم وشيابعدثانيه نسيتها من الهمال وعطتن ادويه وقالت تغذي زين مره بس لا اكللت دواء ولاتغذيت زين هل توقعون صدق من الغذاء ولالا
ابي اسم فيتامينات ماتسمن وتبيض بنفس الوقت لاني سمعت عن فيتامين سي يبيض بس وحده تقول انه يجيب ترقق البشره مادري ايش والله العظيم يالي ترد اني لاادعياله بقيام اليل واسف على الطاااااااااااااااااااااله حبيباتي
9
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شلوة
شلوة
لالاحبيبتي لا تركزين على فتامين واحد بس
ارجعي لاكلك وغذائك وكثري خضار خضراء وفواكه وواذا تبين رجيم لازم يكون معتدل او اسئلي اخصائية تغذية
اما انك تركزي على شي واحد فاكبر غلط
شكليين مابحكي
كلي حبوب دينا ميزان فيتامينات تعوض الناقص في جسم الانسان خصوصآ للي يسوون ريجيم ومايسمنو بس استمري عليهم
××شيخة الدلع ××
رفع
ياقلبي معروف الرجيم لازم تاكلي خضار وفواكه
انا سويت رجيم ونقصت بس رجيمي خطاء بخطاء صح ضعفت بس تساقط شعري بشكل الله المستعان غير الجسم المترهل وغير الخطوط والتشققات ياربي ولا وجهي اول ماخلصت رجيمي يخرع

نصحيه اي وحده بتسوي رجيم تحسب الف حساب قبل لاتسوي
سويساا
سويساا
انا شعري طااااااااااااح لاني حاارمه روحي من الاكل اسوي رجييم واكل وجبه باليوووم
طايعه
طايعه
اول شوفي انتي وش فصيلت دمك وشوفي الغذاء الي يناسبكـ
والحبوب فيه حبوب كبد الحوت حلوووه لشعر والبشره والاظافر