شويكار
شويكار
معليش أختي
يجب أن يكون هذا الراتب حلال 100% لا تفهموني غلط
يعني ادو أعمالكم بمنتهى الأمانة والحرص
بقولك على سالفتي بصراحة انا أحيانا كنت اتغيب عن العمل بدون عذر واحضر تقرير طبي مزور عشان الغياب وأحيانا اغيب وآخذ اضطراري مع اني ما كنت مضطرة
احيانا اشرح الحصة بدون وسائل تعليمية استغفر الله عما بدر مني
تدرين وش سويت أخذت راتب كل هالايام ووضعتها في صندوق المدرسة والله يا أختي والله
اني اشعر براحة نفسية كبيرة الان وراتبي صار يكفي ويفيض بعد
والحمد لله على فضله
حتى اني ناوية اشتري ارض بحول الله وقوته وصار الرزق يجيني من كل مكان
تحياتي
fofo2004
fofo2004
واللة يا اخت شويكار الراتب حلال وزوجي يعطي العمل ساعات وجهد اكثرمماتتصوري ويشتغل بكل اخلاص وعندة العمل قبل كل شي
Dream22
Dream22
هلا اختي
انا موقف راتبي لي 3 شهور علشان كنت ماخذه اجازة استثنائية وكانوا نزلوا راتبي بالغلط وانا لعبت فيه وانضكيت بعد ما داومت المهم بدل ما استلف واتبهذل فكرت اشتغل مندوبة والحمد لله ما تدينت وكفتني فلوس الارباح وحتى فكرت اني ما المس راتبي ابد لان الربح مكفيني وزيادة ولله الحمد والمنة
um saffia
um saffia
اختى .ز اسألأ الله ان يفك يضيقك و يوسع رزقك .
اولا لازم تتقى الله فى نفسك و اولادك و ابعدى نفسك عن المحرمات و التزمى بالمواضبه على الصلوات فى وقتها
اختى العزيزة . اذا حابة اعلمك طريقة الاظرف للتوفير انا ما عندى مانع.
ام نينا
ام نينا
1- تصدقي لو بالقليل حتى يبارك لك الله في أموالك 2-الاستغفار اذا قدرتي تدخلين لو بألف ريال بصناديق الاستثمار الجائزة شرعا تفيدك الله يرزقك من حيث لم تحتسبي
1- تصدقي لو بالقليل حتى يبارك لك الله في أموالك 2-الاستغفار اذا قدرتي تدخلين لو بألف ريال...
بالإضافة للسطورالتالية :

اضيفي عليها طريقة مجربة وهي الدخول في جمعية وفور استلامك لدورك ضعيه مباشرة إما في تسديد دين او في إستثمار ،، ما ينفع لنا إلا هذه الطرق.

وادعو الله ان يبارك لي ولكِ ولجميع المسلمين والمسلمات في اموالهم و اولادهم واوقاتهم.