رينام11

رينام11 @rynam11

عضوة جديدة

سؤال جرىء....اسمحولي بنات....

العناية بالبشرة

بنات أنا مقبلة على الزواج......و بصراحة مو أعرف ايش تقصودو بالمنطقة الحساسة؟....أنا صارلي من زمان أدخل منتديات....و أخذت فكرة أن المنطقة الحساسة تشمل الأرداف و منطقة ما بين الفخذين و خط البكيني ....لأنها أكثر مناطق يكون فيها اسوداد .....و بما أني في سن زواج حبيت أعرف لأني أخاف تكون عندي مشكلة اسوداد في مكان يلي تقوقلو عنها انها منطقة حساسة و أنا على بالي أنو لونها الطبيعي ؟(اسمحولي على سؤال.>>>على أساس مبدأ لا حياء في العلم)

2) أنا عندي منطقة الثدي نازلة لتحت مو أعرف ليش ؟ و مخربة شكلي؟فيه يا بنات طريقة لرفعها بتمارين أو شي معين (خلطة مثلا) و يا ليت تكون مجربة

3) أنا عندي مشكلة و هي اسوداد في منطقة ما بين الفخذين و هذا الاسواد يمتد لين فتحة الرحم(سوري على الكلمة) شو حلها؟ و عندي كذلك خشونة في الأرداف و خطوط لأني كنت سمينة شو حلها؟ ما رحت المشكلة رغم أني بديت أرطبها و أهتم فيها من فترة...
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

habouba12
habouba12
هلا حبيبتي

اول شي مبروك عالزواج

والمنطقه الحساسه ما يقصد بها الفخذين او الأرداف لان الفخد فخد و الأرداف هي ارداف ما نقصد بها منطقه حساسه.

بس هي منطقه وحده و اللي هي المهبل وانتي قلتي فتحه الرحم لا الرحم إحنا ما نشوفه لانه هو اللي يتكون فيه الجنين

بس هي فتحة المهبل او الفرج.

بالنسبه للسواد والخطوط اعتمدي عل الترطيب بزبدة الشيا الاصليه

و ان شا الله تحصلينها،، ولو حصلتيها تستخدمينها كل يوم ليل و نهار خصوصا بعد الشاور و المنطقه رطبه

و حاولي تسوي سكرااب ضروري لجميع المناطق اللي ذكرتي انها سوده

بالنسبه لنزول الثدي انا بعد كان عندي مرتخي لاني كنت متزوجه و والده

شو قمت اسوي كل ما الاقي فرصه انسدح ع بطني بس ما اضغط عليه اكون حاطه مخده عرقبتي او وجهي

ان شا الله فهمتي علي، حسيت انه ارتفع و انشد بعد مده و رجع تقريبا مثل زمان

و الجاذبيه هي السبب
أم ديما22
أم ديما22
سبحان الله وبحمده
غرام أُنثى
غرام أُنثى
الف الف مبروك على الزواج
أنا مثلك أعاني من هذي المنطقه ولي اسبوع بديت بالهجوم عليها لأني كنت ولاده فما صدقت ارتحت من الغرز وبديع بالهجوم
أخذت
مشترياتي هي كريم فيد أوت
وسودو كريم
وصابونه البابايا
وماء ورد

قبل النوم أغسل المنطقه بالبابايا وانشفه تمام بالمناديل وماء الورد

واحط كريم فيد أوت

ولما اصحى من النوم بعد الشاور والصنفره أغسل المنطقه بالبابايا
وانشفه بالمناديل تمام وادهن بسودو كريم او مرطب جرجنز

والنتيجة الحمد لله مشجعه
وبكتب تجربتي ان شاء الله بعد ما أشوف النتيجه ً١٠٠٪

فوووشا
فوووشا
الف الف مبروك على الزواج أنا مثلك أعاني من هذي المنطقه ولي اسبوع بديت بالهجوم عليها لأني كنت ولاده فما صدقت ارتحت من الغرز وبديع بالهجوم أخذت مشترياتي هي كريم فيد أوت وسودو كريم وصابونه البابايا وماء ورد قبل النوم أغسل المنطقه بالبابايا وانشفه تمام بالمناديل وماء الورد واحط كريم فيد أوت ولما اصحى من النوم بعد الشاور والصنفره أغسل المنطقه بالبابايا وانشفه بالمناديل تمام وادهن بسودو كريم او مرطب جرجنز والنتيجة الحمد لله مشجعه وبكتب تجربتي ان شاء الله بعد ما أشوف النتيجه ً١٠٠٪  
الف الف مبروك على الزواج أنا مثلك أعاني من هذي المنطقه ولي اسبوع بديت بالهجوم عليها لأني كنت...
لاتقلقي ابد ترى الكل نفس حالتك بس فيه ناس يسكنون وناس يتكلمون وانا انصحك ماتحاولي تهتمي كثير لان بعض الاهتمام يجيب نتايج عكسيه وهذا لون بشره عااادي
روح ثآمر
روح ثآمر
مبرووك ع الزوااج يالغلاااا
مثل ما قالو الاخوات خليك ع الترطيب اهم شي
بس انصحك للمنطقه الحسااسه تستخدمي الملح الخشن من المويه الساخنه شوي وتنميها بالمنديل كويس وتمسحي المنطقه بزيت اللوز المر او مرات بزيت الزيون << كل ماطلعتي من الحمام خلي هااي طريقتك وان شاء الله تنال اعجابك الطريقك وترضيك
بخصوص الخطوط اذا كانت حمراء معناتها توها جديده استخدمي لها يومين زيت اللوز المر وراح تخف مع الاستمراريه <عن تجربه
واذا بيضاء الخطوط استخدمي زيت السمسم
واسسفه ع الاطاله
وربي يووفقك
<< ومابي غير دعوه منك ان الله يوفق الوالد ويوفقني بحياتي الجديده - مقبله ع الزوااج