المهآ22
المهآ22
الله يعافيكمم ويصلح ذريتكم ي رب

اليووم ان شالله بحلل لاكن سؤالي هل اذا انتظمت الدوره الشهريه ثلاث شهور تعتبر منتظممه ولا لاااا ؟!؟!؟
ساشا1234
ساشا1234
و الله ما بعرف بالنسبه لسؤالك ان انتظمت او لا بس ان شالله تطلعي حامل و يا رب كمان انا احمل عاجلا غير اجلا و الله من كل قلبي بتمنى الحمل الي و لكل نساء المسلمين و ربي يكرمنا جميعا
المهآ22
المهآ22
اللهم امين ي رب
الله كريم
الماطرة
الماطرة
ياااااااااااااااااااااااارب تطلعين حااااااااااااامل وشوفي اذا ماطلعتي حامل لاتزعلين وابداي من يوم الدورة ليوم التبويض وانتي تشربين عصير اناناس بدون سكر وانا افضل راني حبيبات ومن خامس يوم الدورة ليوم التبويض نص كيلو عسل و10 جرام لقاح النخل و10 جرام غذاء ملكات النحل تخلطينهم مع بعض وتاخذين كل ليلة ملعقة قبل النوم وكمان من بعد الدورة وهذا حلو للتبويض ميرمية مع الشاي مرة حلوووووووووووووة ليوم التبويض وتوقفين اما بالنسبة لزوجك فعلاجة عسل وحبة بركة وغذاء ملكات النحل ويشرب كل ليلة زنجبيل وكمان جرجير وسمك مشوي هذا افضل علاج للحيوانات المنوية ومن واقع تجربة وادعيلي **** يتمم علي يااااااااااااااااااارب ويتمم عليك
Khokha2011
Khokha2011
لو فيك صبر انتظري 12 يوم او 10 واذا انتي من النوع اللي ياكل في نفسه حللي وارتاحي لأن القلق بيسبب لخبطة في الهرمونات وبالتالي تتأخر الدورة والأفضل انك تنطنشي الموضوع زي ما قلت لك عالاقل 10 ايام
لو فيك صبر انتظري 12 يوم او 10 واذا انتي من النوع اللي ياكل في نفسه حللي وارتاحي لأن القلق بيسبب...
انا مع اختي أناهيد كمان البردقوش انصحك به لانه مايضر الحامل وينظم الهرمونات