بيس ايف سالوراين ارجو المساعدة

المكياج والعطور

بناات بسالكم عن بيس ايف سالوراين ممن جرربتة اخذتة ب180 بس الغريب ان صاحب المحل يقول مافى الوان منه هو فقط يجى لون واحدددددددددد وهو علبتة بيضاءء ولون الكرريم من داخل مايل للبرتقالى او الاصفررر كي:huh:وانا بسشرتى بيضاء هل ينفع للى او لالالا وبعد ابغااا اسال عن كريم اساس بورجواا وبودرته هل تناسب للسهرررات او لالالا مشكوريين:42:
8
986

هذا الموضوع مغلق.

طيوف الأسى
طيوف الأسى
البيس طبعا قبل المكياج تحطيه وبعد ماينشف تحطين كريم اساس العادي

انا عندي البيس حق ايف سان لوران كلمة روعه قليله فيه لان بشرتي بين فتره وفتره تتغير اوقات تصير دهنيه واوقات تصير جافه وهو يعادل الدهون ببشرتك يعني يكون طبقه متسايه فوق بشرتك واذا حطيتي كريم الاساس يصير بشرتك كانها مرايه وموحده الصراحه البيس الشي الوحيد اللي ندمت قبل وماشريته
الفراشه الحلوه 99
البيس طبعا قبل المكياج تحطيه وبعد ماينشف تحطين كريم اساس العادي انا عندي البيس حق ايف سان لوران كلمة روعه قليله فيه لان بشرتي بين فتره وفتره تتغير اوقات تصير دهنيه واوقات تصير جافه وهو يعادل الدهون ببشرتك يعني يكون طبقه متسايه فوق بشرتك واذا حطيتي كريم الاساس يصير بشرتك كانها مرايه وموحده الصراحه البيس الشي الوحيد اللي ندمت قبل وماشريته
البيس طبعا قبل المكياج تحطيه وبعد ماينشف تحطين كريم اساس العادي انا عندي البيس حق ايف سان لوران...
مشكووورة حبيبتى على الرد طيب هو صح حق سالوراين لون واحد فقط الى علبتة بيضاءء وهووو الى عندك طيب وش كريم اساسك بعد البيس وهل بشرتك بيضااء امس جربت كريم اساس برجواا مع البيس حق سلوراين يس حسيت كاانه مو فاتح مررة :boom:
الفراشه الحلوه 99
فففففف
الحررربيه
الحررربيه
كنت بشتريه

بس طلع مرة غالي
الفراشه الحلوه 99
ففففففففففففففففففففففففففففوق