دانة العناقر
دانة العناقر
الرجال لو يبغى الحرمه ما يرده عنها شي لا نفاس ولا دوره و لاغيره طبعا بالمباح فاللي يقول ما عاد ابغى ليه سلامات حتى اللي عنده ضعف على الاقل يشتهي و يقرب و يحاول حتى لو قلنا شاف فيك شي ماعجبه بعد الولاده اقلك الرجال لا اشتهى الحرمه يشوف الحجه إليسا قال ما عاد ابغى فتشي وراه ليه ما يبغى
الرجال لو يبغى الحرمه ما يرده عنها شي لا نفاس ولا دوره و لاغيره طبعا بالمباح فاللي يقول ما عاد...
سؤال لك انتي.....انتي مركبه لولب....؟ﻷني سمعت انه يضايق الزوج

بعد ذلك تجلسي معاه جلسة مصارحه...وحطي السبب منه عشان لا يقول ايه منك انتي...

قولي انت فيه شي انا ملاحظه انك ما. ...... واحس نفسيتك فيها شي...انت فيك شي...فيه سكر عشان ماتقدر. .......؟ اسأليه اشياء تشككه في نفسه.....ﻷنه لو غير كذا بيقول انتي السبب...وهالرجال ما يصدقون خبر.....

ولاتسكتين....لو انتي مكانه حط فيك نون ومايعلمون....واذا قال انتي فيك وهذا شي يضايقني و و و...قولي.خلاص ان شاء الله بتشوف شي يرضيك بس بذمتك وامانتك امنتك عند رب العالمين انك اي شي تشوفه ماتسكت....علمني ونبهني. ..وانا بعد بانبهك. ....

واذا كان هالشي صار بعد النفاس. ..ترا طبيعي الحرمه تصير وسيعه عقب الولاده وبعده تضيق....ويمكن هو تضايق من هالشي..قولي له لو صارحك

وانتي كل شي خليه من الولاده..وانو انتي الحين صايره كل شي تمام....

ويارب تعيننا على هالمخلوقات شقوا بنا الله يهديهم
الصابره حتى الموت
والله لايغار من ولده ولا شي ولا ركبت لولب للمشكله منه أصيب بمرض وهد حيله وهو يتعالج من وراي أشوفه يأكل ادويه  الله يسر الامر
honey11
honey11
الله يهديه ويشفيه ويصير معاك احسن من اول
ام لين وديم
ام لين وديم
الله يسخر لك زوجك
mysoso
mysoso
الله يشفيه ويسخره لك ان شاء الله