RHM00RHM

RHM00RHM @rhm00rhm

عضوة جديدة

طلبتكم ادخلو وساعدوني

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلتي اني متزوجه واحد ذبحني بالعرايم ياليتها عرايم لا الضيرف نفسهم كل يوم والله كل يوم يجون انا عادي عندي اجهز قهوتهم بس المشكله كل يوم لازم اسوي لهم عشاء وزوجي مستحيل يجيب من برى ويبغاني انوع يعني كل يوم غير شكل وان عللى قدي في الطبخ وعندي طفلين وراء بعض واتعب بالمره في المطبخ والله المطبخ يسير حوسه
ابغاكم تكتبون لي طبخات اسوويها وشكرا
6
721

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nana.ke
nana.ke
والله يختي مادري ايش اقلك الله يعينك على بر زوجك واحتسبي الأجر عند الله وان شاء الله الضيوف يشيلو ذنوبكم معاهم زي مايقولو روحي قسم عزيزه بتلاقي كل الطبخات الي في بالك والي مش فبالك هههههه وان شاء الله البنات مايقصرو ويعطوك وصفات لذيذه وسهله والله يعينك ويعطيك العافيه دمتي بود
عفوية صريحة
عفوية صريحة
انصحك بمواضيع الاخوات نور الفجر و لووتس و ابداع تونة و العنود و Silent Night
و طباخة بيتنا و فرح نجد20 و اخت رجال
هذا اللي يحضرني دحين
اكلاتهم مرة لذيذة
**رومانسية**
**رومانسية**
ياعمري الله يعينك واحتسبي الاجر
الضيوف نعمة من الله وتاخذين اجر على اطعامهم
وربي ان اكل المطاعم بايخ وماله نكهة ولا طعم مثل اكل البيت

لكن انصحك تجيبين دجاج مبرد وتقصصينه وتنظفينه
وتجيبين الصحون القصدير اللي يحطون فيها الرز بالمطاعم وتحطين فيها الدجاجة مبهرة وتغلفينها وعالفريزر
وبس يجون الضيوف تقطعين عليها بصل وثوم وطمامطم وكل الخضروات اللي عندك وتصبين شوية موية ومعجون طماطم وتدخلينها الفرن ساعه ونص وتحمرينها من فوق
بهالوقت انتي تسوين الرز والسلطات
ويكون احلى عشا

اذا نامو البزران الله يحفظهم وشفتي نفسك فاضية لفي سمبوسة جبن ولحم او دجاج وفرزنيها واذا جو الضيوف تقلينها مع العشا
او كفتة بطاطس ونفس الشي تقلينها بالاخير

ممكن تسوين حشوة دجاج صدور مع خضار وتحفظينها بالفريزر
بعدين تسلقين مكرونة وتضيفين الدجاج اللي سويتيه من قبل وتضيفين عليها جبن سايل او قشطة خفق وتصير لك احلى باستا

الحلا عندك ملف حلويات ابحثي عنه بقووقل
حلويات تتفرزن
ممكن بوقت فضاوتك تسوينها وتفرزنينها واذا جاو تطلعينها من القهوة

عطيتك كل الحلول اللي عندي للتجهيز المسبق عشان اذا جاكم احد ما تشيلين هم وتكونين رايقه

والله يكتب اجرك

دعواتك :)
يا حظ ابتسم شوى
الله يكون بعونك احتسبى الاجر وهون بالمنتدى ياكثر الطباخات ادخلى اقسام المثبت وتفننى
الفراشة الزاجلة
الله يعينك ان شاء البنات يفيدوك