NoOr 3eeni
NoOr 3eeni
على وشو خايفه وبتنهارين شنو المشكله دامه طبيعي انا ماهتم للوزن كثررر حركته احسس الوزن على طبيعة الطفل انا بنتي الان 9 شهور ووزنه 7 ك ماسويت زيك الحمدلله صحتها كويسه وتتحرك وتزحف وتتفاعل هذا اهم شي عندي اما الوزن ماهتم له اهم شي ااكلها متنت متنت مامتنت مولازم وش تبين اسوي له
NoOr 3eeni
NoOr 3eeni
على وشو خايفه وبتنهارين شنو المشكله دامه طبيعي انا ماهتم للوزن كثررر حركته احسس الوزن على طبيعة الطفل انا بنتي الان 9 شهور ووزنه 7 ك ماسويت زيك الحمدلله صحتها كويسه وتتحرك وتزحف وتتفاعل هذا اهم شي عندي اما الوزن ماهتم له اهم شي ااكلها متنت متنت مامتنت مولازم وش تبين اسوي له
على وشو خايفه وبتنهارين شنو المشكله دامه طبيعي انا ماهتم للوزن كثررر حركته احسس الوزن على طبيعة...
اي صح ومره رحت لدكتور ونفسك بنتي ماجلست الا متاخر وقال الى 10 شهور طبيعي يعني ان شاءالله بيجلس
NoOr 3eeni
NoOr 3eeni
اي صح ومره رحت لدكتور ونفسك بنتي ماجلست الا متاخر وقال الى 10 شهور طبيعي يعني ان شاءالله بيجلس
وبالنسبه للاسنان كثير اعرفهم ماطلعت اسنانهم الا بعد السنه وان شاءالله ياررب تفرحين فيه 
دانة الشاطي
دانة الشاطي
بس يأختي اللي خوفني ودينه ابي أعطيه تطعيمة التسع شهور وخوفتني الدكتوره قالت لازم اقولك علي المستشفى الكبير وهم يحولونك علي أخصائي التغذيه يسوي له برنامج لتغذيه
قمر الأشراف
قمر الأشراف
وديه الشاطي الصباح او العصر لما تكون الشمس مو قويه وخليه على حفاض ودخلي سيقانه فالرمل ..الشمس مفيده
تعطيه فيتامين د والرمل مفيد للعظم ويقويه وباذن الله راح يمشي..اما الوزن حاولي تعطيه منقوع تمر او
دبس التمر والبطاطا الحلوه مررررره مفيده بس ممكن تسبب له غازات يختلف من طفل لاخر والشوفان مره مفيد
اطبخيه بحليب انا استخدم المراعي واخففه بمويه اطبخه لين يصيرثقيل ووقت التقديم اضيف له شووي عسل او دبس التمر..
بنت خالي ولدها عمر سنه ونص ووزنه 9كيلو وللان مايمشي هالايام بدا يحبي شوي وما بدا يحبي الان من صارت تحط رجلينه فالرمل
وحده مدحت لها هالطريقه