كيف اسوي الفيتشوني

اطباق عالم حواء

سلام

بنات ساعدوني

انا عندي كريمة خفق وطبخ ايش احلا بالمكرونة كده الطريقه

وطريقتها كده علي النار كوب ونص كريمة خفق وماجي لين تثقل وتخلط مع المكرونة
يصلح والا تطلع حلوه والا
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ سحابة شتاء ~
~ سحابة شتاء ~
فينكم
ريمـــا@
ريمـــا@
انا دايم استخدم كريمة الخفق للاكل اعجبتني اكثر من كريمة الطبخ
بالنسبه للفيتشوني ماعمري سويتها ان شاء الله البنات يساعدونك
والكريمه اذا تبين طريقه لها ضيفي جبن سايل وماينيز وقشطه وحليب سايل ومرقة دجاج شوي وقلبيهم مع بعض وحطيهم على مكرونه وخضار مقليه تطلع يمي يمي
شامبو هيربل
شامبو هيربل
انا دايم استخدم كريمة الخفق للاكل اعجبتني اكثر من كريمة الطبخ بالنسبه للفيتشوني ماعمري سويتها ان شاء الله البنات يساعدونك والكريمه اذا تبين طريقه لها ضيفي جبن سايل وماينيز وقشطه وحليب سايل ومرقة دجاج شوي وقلبيهم مع بعض وحطيهم على مكرونه وخضار مقليه تطلع يمي يمي
انا دايم استخدم كريمة الخفق للاكل اعجبتني اكثر من كريمة الطبخ بالنسبه للفيتشوني ماعمري سويتها ان...
الفوتشيني بالدجاج لذيذه وسهله

اسلقي مكرونة الفوتشيني مع ملح وزيت وتصفينها في مصفات على جنب الين تروح عنها المويه في قدر حطي بصله وفص ثوم مع قطعة زبده وشوي زيت وحركي واول مايذبل البصل حطي ملح والدجاج طبعا صدور مقطعه مكعبات وحركي حطي عليها فلفل اسود ملعقه صغيره ماجي ابيض نص حبه ماجي اصفر شوي زنجبيل مطحون وفلفل ابيض وحركي الين يستوي الدجاج وخريه على جنب في الخلاط حطي كاس كريمه اربع ملاعق جبن سايل علبة قشطه واخلطيها الين تندمج حطيها على الدجاج في قدر كبير وولعي عليها النار الين تعلي حطي مكرونة الفوتشيني وحركيهم مع بعض زين السن تختلط وقصري عنها النار بس يتشرب شوي طفي النار وحطيها في صينيه جيبي جبن موزريلا وجبن شدر اخلطيهم مع بعض ورشيهم على وجه الفوتشيني وقصدريها ودخليها الفرن من تحت لمدة نص ساعه او الين يتشرب كل الخلطه وخري القصدير وخليه يتحمر من فوق وقدميها
شفته بفرح
شفته بفرح
بنات كريمة الخفق هي الي مرسوم عليها حلا
طيب ما تجي حلوة بالطبخ >>يعني طعمها سكري!!!!