THALIA_EMPIRE

THALIA_EMPIRE @thalia_empire

عضوة فعالة

التجمع الأنثوي الحوائي في إختراع وصفة للتخلص من إنتفاخ الأنف و تراكم الدهون فيها

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وإنتوا بألف خير وصحة وسلامة
ومبروك عليكم عيد الأضحى المبارك
وسنة يديدة إن شاء الله تجمعنا على المحبة
وعسى الله يديمه علينا كل سنة وكل حول إن شاء الله

نبدأ
طبعا هذا الموضوع راح يكون خاص في إختراع والبحث عن خلطات وكريمات ووصفات جديدة وقديمة ومجربه وغير مجربة ومفيدة وليست لها أعراض جانبية .. فقط للقضاء والتخلص على أكبر مشكلة تواجه جميع البنات والسيدات والناس بشكل عام
وهي مشكلة إنتفاخ الأنف ( الخشم ) .. وسبب إنتفاخ الأنف هو تراكم الدهون بشكل كبير على منطقة الأنف وكثرة وجود الرؤوس السوداء .
وهذا هو سبب فتح هالموضوع .. وأنا حبيت كل خواتي في حواء يتعاونون في هالموضوع لأن هالشي راح يكون مرجع للجيل الحالي والجيل القادم وراح ينفعنا وينفعهم وينفع غيرهم إن شاء الله .. ومافي أي مرض ماله علاج وكل شي له علاج بإذن الله .. بس أهم الشي تكون هناك نيه في البحث عن هالعلاج لهذا المرض البسيط .. ومشكلة إنتفاخ الأنف بسيطة بس الوحده لازم تبحث وتبحث لين تلقى العلاج أو الوصفة أو الدواء .
وطبعا أنا راح أبحث عن أي وصفة أو أي كريم خاص لدهون الأنف. وياليت يابنات ماتتكاسلون عن هالموضوع .
والسموحة على الإطالة
وإن شاء الله تعجبكم فكرة هالموضوع

وننتظر الردود
أوروفوار
:26:
135
132K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطف و حنان
عطف و حنان
هااااااااااااي حبيبتي موضوعك مرة حلو واتمنى البنات يتفاعلون مع الموضوع ويفيدوا بعض
انا اقولك عن تجربتي انا بمجرد ما انزل وزن انفي ينحف ويصير روعة بس مع الاكل وزيادة الوزن احسة صار حجمه نوعا ما اكبر علشان كدة صايرة ريجيم على طول ووجهي نحيف وكل اللي يشوفني بيقولي بتبيني صغيرة ولا بنت 16
h91119
h91119
هلا حبيبتي

مشكورة ع الموضوع

ان سمعت ان الفواكة تسبب انتفاخ الانف

بس مو متاكدة

تحياتي
habouba12
habouba12
معقوووله الفوااكه تسبب اِنتفااخ ..

عاد أنا خشمي .....ما يحتاي ....:01:خخخخخ

خصووصا مع هالحسااسيه اللي عندي بالخشم ...قال زينه و زاادها نور الحماام ...:hahaha:

يا ليـت والله نلقى حل للموضوووع و أنا داايما أبي أسأل عن هالشي و أنسى ..

وتلاقوني كل يومين أو ثلاث أيلس أعصر فيــه و أطلع هالدهوون ما ترووح بسكرااب أو غيــره ..

نترياا ردووود البنوووتات و الحريـــم طبعااا ...
الشمعدانه
الشمعدانه
نفس المشكلة دهون ومسام ومتنفخ وشعر بعدوموب عارفة شو الحل لو فية شفط دهون للخشم كان سويتة
elegante
elegante
نففس المشكلة انا يوم كنت استخدم روكاتين حق الحبوب كان خشمي ضعييف وحلو بس عقب ما ودرته رد :(