حـلا

حـلا @hla_30

كبيرة محررات

باركولي اشتريت الفسوخ والمستكه وسويت الحلاوة اللي تمنع ظهور الشعر واستوت لي خدووووود

العناية بالبشرة

هلا حبيايبي

اولا مبروووووووووووووووووووك رمضاااااااااااااااااااان عليكم جميعااااااااااااااااااا

ثانيا باركولي عشان خدودي اللي طلعت مدري شلون برزوا بهالوضوح يمكن من كريمي المرطب اللي بالكولاجين والخوخ ... شريته لما رحت الجبيل الصناعيه وكان حجمه كبير 500 مل وصراحه بس ادخل راس اصبعي بالكريم وامسح وجهي كله ويبقى زيادة ماعرف وين اوزعه وماحسيت بتغير انا ماخذته للترطيب وقلت يمكن ينفخ ... وفكرت اوزعه على اهلي والجيران لان مثل ماقلتلكم بس راس اصبعي يكفي وجهي وزيادة طبعا وكم تتوقعون سعره ؟؟؟ وحجمه 500 مل؟؟؟

بس 50 ريال .............
وعجزت اعرف ماركته كله كلام انجليزي ..........

وثالثا .. باركولي عشان انا رحت العطار اخيرا وشريت المستكه والفسوخ وسويت الحلاوة اللي تمنع ظهور الشعر بعد كم مره من الاستعمال ...
اول مره ضبطت بس ثاني مره حاولت اثقلها بالشبه ثقلت بس للآن سايحة وزعت بالملعقة على ساق وحده وحطيت قماش وشلت وصراحة زينه احس بشرتي ناعمه وصافية وافكر اكمل باقي جسمي اليوم

وبقول حاجه بعد اشكر كل من دعى لي بموضوع كريم كونتراكتوبيكس لان زوجي رجع مثل اول واحسن اللهم لك الحمد بعد ماربي بين له الحقيقه والظاهر اهله كانو يحدونه علي والحين تبين الحق
واي بنت تبي مني شي انا حاضرة واللي تبيني اجيبلها فسوخ ولامستكه ولا كريم الكولاجين ولا اي حاجه انا بخدمتكم بصراحه ماقصرتوا معي وارسله لكم بنفس السعر طبعا بدون فوائد كفاية دعواتكم الصادقة ماقصرتوا االله يسعدكم كلكم ويزوج العازبات ويسعد المتزوجات ويرزق المحروماات اطفال ويحقق امانيكم كلكم ...
85
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور الجنان 1
حور الجنان 1
اللة يسعك ويوفقك ياقلبي وتسلمين على طرحك
صبايا ستور
صبايا ستور
الله يسعدك وينورلك طريقك
ومبروك لنجاح تجربه الاحلاوه
حـلا
حـلا
حور الجنان بنفسها جات موضوعي .........هذا شرف لي ياقلبي منووووووووووووووووووره
وربي يوفقك ويحقق امانيك كلها وبصراحه كان ودي اعرف اذا انتوا سويتوا الحلاوة ولا لا :)
فرحانه مررررررررررررره :)

من كثر فرحتي ودي اوزع الحلاوة
ومشكوره ياقلبي عالرد اللي يبرد القلب :)
حـلا
حـلا
الله الله بنت النووووووووووور

هلاااااااا قلبي ... وينور لك طريقك انتي كمان ويحقق مرادك :)
مشكوره حبيبتي على وقتك :) اسعدتيني ونورتي موضوعي

تسلمي ياروحي
لاعبة تنس
لاعبة تنس
مبروك